الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / وقت دخول الشتاء لهذا العام 2016/2017 في جميع الدول العربية
طقس اليوم
أخبار طقس اليوم

وقت دخول الشتاء لهذا العام 2016/2017 في جميع الدول العربية

يتساءل الكثيرين عن موعد دخول فصل الشتاء هذا العام , و التاريخ المحدد لهذا , كما يتساءلون كذلك ايضا عغن الموعد المحدد لانهاء ذلك الفصل من فصول السنة , و في هذا المقال اليوم نعرض لكمكل ما تحتاجون الى معرفته عن مواعيد بداية و نهاية فصل الشتاء هذا العام.

مواعيد بداية و نهاية فصل الشتاء 2016/2017:

يبدا فصل الشتاء و يستمر لفترة معينة ثم ينتهي لندخل مرة اخرى الى فصل الربيع, و فصل الشتاء كما هو معروف يستمر الى حوالى قرابة الثلاثة اشهر , و هذه الشهور الثلاثة تعتبر لدى الكثيرين هي من الشهور المفضلة لديهم من بين كل فصول السنة حيث ان درجات الحرارة المرتفعة و الحرارة الشديدة طيلة ايام السنة مؤخرا قد جعلت من الشتاء الفصل الاكثر ترحيبا و انتظارا لدى الكثيرين.

موعد انتهاء فصل الخريف الذي نحن بصدده الان:

من الجدير بالذكر انه برغم برودة الجو الشديدة للغاية حاليا الا اننا رسميا لم نبدا بعد حتى الان في فصل الشتاء , و اننا الان لا نزال حتى هذه اللحظة في فصل الخريف و فصل الشتاء لم يبدا بعد , و لعل برودة الجو الشديدة لا توحي بهذا الا ان الاوراق الرسمية و تقارير الهيئة الجوية للارصاد تؤكد هذا.

متى يبدا فصل الشتاء القادم و متى ينتهي:

يبدا فصل الشتاء القادم رسميا في شهر ديسمبر القادم و تحديدا في يوم الثاني و العشرين من شهر ديسمبر المقبل باذن الله تعالى بينما من المقرر رسميا ان ينتهي فصل الشتاء في اليوم السادس من شهر مارس القادم اي بعد مضي ثلاثة اشهر من بدايته رسميا , و كما انه من المتوقع رسميا ان يكون هذا الشتاء شديدة البرودة للغاية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *