الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / أسعار ومواصفات تابلت لينوفو فى جمهورية مصر العربية
Lenovo A7 30
اسعار تابلت لينوفو

أسعار ومواصفات تابلت لينوفو فى جمهورية مصر العربية

دخلت شركة لينوفو الاسواق العالمية رغم صغر سنها فهى لم تتعدى سوى اعوام قبيلة فهى تعد الأن من اشهر وابرز الشركات الالكترونية التى تنتج أجهزة الكترونية بأمكانيات حديثة مواكبة للتقدم العلمى الحديث فقد اصبحت الشركة من اكبر الشركات وتنافس فى الاسواق بشكل كبير واصبح لها العديد من العملاء داخل وخارج مصر بل فى للوطن العربى بل فى العالم بأسره.

تزود شركة لينوفو عملائها بهواتف واجهزة لوحية حديثة بجودة عالمية وامكانيات حديثة وتقدم ذلك باسعار مناسبه فى متناول الجميع مما جعل شركة لينوفو فى مقدمة الشركات وتتنافس على توكيلاتها كبرى الشركات لما تقدمه من تكنولوجيا حديث باسعار مناسبة بل ورائعة فى مجال انتاج وتصنيع الاجهزة اللوحية التابلت والهواتف الذكية الحديثة .

وكل هذا كان سبب اساسى فى زيادة الطلب على شراء الاجهزة اللوحية التابلت فى الاسواق لتميزها عن غيرها من الاجهزة الاخرى فى امكانياتها وتكنولوجياتها العالية الحديثة واسعارها المقبولة فاصبحت فى متناول العديد من الأشخاص الذين يستخدمونها بشكل يومى فى اعمالهم ومواكبة العصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يوجد بالاجهزة اللوحية التابلت ذاكرة حديثة واحدث انظمة الاندوريد وغيرها من الانظمة الاخرى والتى من خلالها يستطيع الأشخاص تنزيل العديد من التطبيقات الحديثة التى تساعد على التواصل بين الناس وتساعد الكثير من رجال الاعمال فى اعمالهم ومن اهم التطبيقات التى يمكن تحميلها هيا الواتس اب والفايبر و الانستجرام وتويتر والفيس بوك .

وتختلف انواع واسعار الاجهزة اللوحية التابلت حسب امكانياتها حيث يوجد الكثير من الانواع وكل نوع له امكانياته الخاصة وسعره الخاص فكلما اصبحت الامكانيات غالية وحديثة كلما زاد السعر وكلما قلت الامكانيات كلما قل السعر . ويتميز موقعنا بنشر أسعار وانواع وامكانيات كل جهاز تابلت على حدى.

تابلت لينوفو A82:هذا التابلت يحتوى على شريحتين و16 جيجا بايت.

السعر: 1849جنيه مصرى

تابلت لينوفو A5500ايديا، 16جيجا بايت ، شاشة 8بوصة.

السعر:1225جنيه مصرى

تابلت لينوفو A7 30 ,ذاكراته 16 جيجا بايت

السعر :925 جنيه مصرى

تابلت لينوفو يوجا ،شاشة 8بوصة ،1 جيجا بايت رام.

السعر : 1899 جنيه مصرى

تابلت لينوفو A7 10 ، ذاكراته 8جيجا بايت

السعر :599 جنيه مصرى

تابلت لينوفو A7 30 ،ذاكرته 8جيجا بايت ،شاشته 7بوصة

السعر : 899جنيه مصرى

تابلت لينوفو الجديد A8 2،الذاكرة16جيجا بايت ،الشاشة8 بوصة ،بجانب كونه ثنائى الشريحة

السعر : 1349جنيه مصرى

تابلت لينوفو7″8″ ,A3300 جيجا بايت

السعر : 1100جنيه مصرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *