الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار ايفون 7 بلس في مصر و مميزاته احدث منتجات شركة ابل العالمية
ايفون7
هاتف ايفون7

اسعار ايفون 7 بلس في مصر و مميزاته احدث منتجات شركة ابل العالمية

اسعار ايفون 7 بلس في مصر، تصدرت شركة أبل العالمية بمنتجها أيفون 7 بلس لتنتج بذلك أحدث صيحات تقنية أجهزة المحمول في العالم حيث تصنف الشركة كواحدة من أكبر الشركات منافسة في عالم التكنولوجيا والتقنية الحديثة التي تبهرنا بكل جديد يوميا.

فقد أصدرت الشركة من قبل منتجها السابق آيفون 6 وأيفون 7 وبذلك تكون تصدرت الشركات استخداما لنظام الأندرويد العالمي والتقنية الحديثة التي توجد في شركة أبل عامة وأيفون 6 وأيفون 7 وأيفون 7 بلس.

وعند استخدامك لجهاز أيفون المنتج من شركة أبل تجد أنه من أكثر الأنظمة تعقيدا وذلك لما يحمله من تقنية حديثة تعتبر بذاتها معقدة من وجهة نظر البعض.

مميزات ايفون 7  بلس

يتميز ايفون 7 بلس عن ايفون 6 بسرعته في التقاط الصور فقد بلغت سرعته للضعف في التقاط الصور فوصلت بدقتها إلي ستون لقطة في الثانية الواحدة وذلك وصولا لأعلي تقنية في التصوير في أجهزة المحمول  وبذلک قد یکون فاق ایفون 6 بسرعة التقاط تساوي الضعف.

كما يمتاز أيفون 7 بلس بمقاومته الجيدة للمياه حيث أنك تستطيع تركه في المياه لمدة أطول دون حدوث أي خلل في الجهاز.

كما زود أيفون 7 بلس بإطار خارجي واقي من الصدمات والأتربة والكدمات التي تحدث يوميا مع أي جهاز محمول.

اسعار ايفون 7 بلس في مصر

تصدر سعر أيفون 7 بلس أعلي أسعار أجهزة المحمول في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

فقد بلغ سعر ايفون 7 بلس في مصر إلي ستة عشر وأربعمائة وخمسين جنيها مصريا وذلك بسعة تصل إلي 32 جيجا كما بلغ سعر هاتف ايفون 7 بلس سعته 128 جيجا إلي عشرون ألف جنيها مصريا.

ويعد ايفون 7 بلس ليس المنتج الأخير من شركة أبل بل تسعي حاليا لإنتاج أحدث أجهزة المحمول من سلسلة أيفون الشهيرة ذات تقنية عالية وحديثة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، أحدث منتجاتها مازال قيد التصنيع أيفون 8 .

وفي انتظار كل جديد في عالم التقنيات الحديثة في عالم الاتصالات في شركة أبل العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *