الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق واتس اب بلس الجديد للهواتف الاندوريد
whatsapp plus تنزيل
واتس اب بلس اخر اصدار whatsapp plus

تحميل تطبيق واتس اب بلس الجديد للهواتف الاندوريد

واتس اب من اصبح من اهم التطبيقات الحديثة على هواتفنا الذكية التى تقربنا اكثر من الاخرين وتسهل علينا سهولة التواصل معةج بعضنا البعض سواء بالمكالمات الصوتية او بالرسائل الكتابية بسهولة ويسر وإرسال للملفات كالصور بالفيديوهات دون قيود مما يجعلنا متواصلين دائما مع بعضنا البعض وكل هذا بدون تكلفة اضافية.

وحرصا من موقعنا نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل احدث واجدد الاصدارات لتطبيق واتس اب بلس من متجر جوجل بلاى للاستمتاع باحدث الاصدارات التى تسهل لديكم التعامل مع التطبيق بكل سهولة والتواصل مع من تحبون فى امان كامل وإرسال الصور الخاصة وتسهيل لرجال الاعمال التواصل مع موظفيه عبر تطبيق سهل وشيق ويستطيع اى شخص التعامل معه بدون تعقيد .

فيمكنكم الأن التمتع بالمزايا الكثيرة للتطبيق المتميز واتس اب بلس الجديد بما فيها المكالمات الصوتية الكثيرة المجانية وإرسال الرسائل المصرية والرسائل الصوتية المسجلة وأرسال الصور والفيديوهات لمن ترغبون كل هذا مع الحفاظ التام على خصوصيتكم التى تريدونها  وعمل حظر لاى شخص يسبب الضيق لكم ومن خلاله تستطيعون كتابة الحالة الخاصة بكم وزيادة عدد كلماتها كما تريدون.

تشمل خصوصية التطبيق فى انكم تستطيعون حماية جميع المحادثات بينكم وبين الكثير من الأشخاص عبر رقم سرى تدخلونه كما يمكنكم تفعيل ميزة عدم الظهور لاشخاص او الاخفاء حتى لايتسبب لكم بالحرج فى حالة انشغالكم وتسطيعون اخفاء الوقت الذى قمتم بفتح التطبيق فيه فكل هذه مزايا للتطبيق لتستمتعوا بمكالمات مجانية أمنة ورسائل خاصة أمنة بينكم.

كل هذا بأضافة امكانيتكم لعمل مجموعات مع من ترغبون لتكون الرسائل جماعية بينكم وكأنكم تعيشون فى بيت واحد حقا فانها التكنولوجيا التى تساعدنا على للتواصل بيننا لذا حرص موقعنا لتقديم  كل ما هو جديد واليكم رابط تحميل تطبيق واتس اب بلس من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *