الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل برنامج OLX لبيع وشراء السلع والخدمات للكمبيوتر والهواتف النقالة
برنامج اولكس
تطبيق اولكس

تنزيل برنامج OLX لبيع وشراء السلع والخدمات للكمبيوتر والهواتف النقالة

برنامج OLX اشهر مواقع التسوق على مستوى العالم, والذى تستطع عن طريقة بيع وشراء السلع والخدمات التى تخصك الى جانب الخدمات والتوظيف ومعرفة كل شئ جديد فى السوق والاسعار المتاحة, والبرنامج قد تم تحديثه وتغيير اسمه حيث كان فى السابق دوبيزيل حتى تم تغيير اسمه اخيرا الى اوليكس ويقوم الكثير باستخدامه فى عملية البيع والشراء سواء اكانت حديثة او مستعملة.

مميزات برنامج OLX :

  • البرنامج يمكنك من عرض المنتجات الخاصة بك سواء مستعملة او قمت بشراءها حديثا بالسعر الذى ترغب فيه وذلك بطريقة سهلة وسريعة ويمكنك متابعة اعلانك ومن قاموا برؤيته والتفاوض مع من يرغب من الشراء. كما يمكنك التعديل على الاعلان واضافة اى شئ له فى اى وقت, ومشاركة الاعلان على الصفحة الخاصة بك على الفيس بوك كل ذلك بطريقة مجانية فقط بتحميل التطبيق على الموبايل وتكون متصل بالانترنت.
  • كل شئ تريد ان تشتريه يمكنك ان تبحث عنه حيث يحتوى البرنامج على مجموع كبيرة من سيارات وعقارات واجهزة منزلية وهواتف وملابس الى جانب الوظائف والخدمات الاخرى, الى جانب سهولة البحث حيث يقسم البرنامج الى مجموعةمن الفئات منها وظائف وخدمات, موضة وجمال عقارت, حيوانات اليفة واقسام أخرى كل ما عليك هو اختيار القسم الذى تريده ورؤية المنتجات المعروضة او البحث عنها ومعرفة كل شئ عنها والسعر وبيانات البائع.
  • الموقع يتيح لك بيع الاشياء المستعملة , وشراءها حيث هناك من يريد ان يشترى منتجات مستعملة حيث سيجدها بسعر مناسب تبعاً لامكانيته منها السيارات والهواتف النقالة ولا تجد ذلك فى اى موقع للاعلانات المبوية سوى موقع اوليكس.

البرنامج متاح على الكمبيوتر ويمكن الدخول الى الرابط الخاص به من هنا

او تنزيل تطبيق OLX على هاتفك والتمتع بكل ما هو جديد ومعروض من متجر بلاى للاندرويد من خلال هذا الرابط

والآيفون من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *