الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج mobogenie للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر
تحميل موبوجيني mobogenie ماركت
سوق الاندرويد موبوجيني ماركت

تحميل برنامج mobogenie للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

mobogenie اكبر سوق لتحميل التطبيقات والالعاب والمقاطع الموسيقية واحدث مقاطع الفيديو, كل ذلك يمكنك تحميله من خلال تنزيل برنامج موبوبجيني ماركت على هاتفك, بالاضافة انه يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر لديك وربط الهاتف بالكمبيوتر من خلال الكابل ونقل البيانات من الكمبيوتر الى الهاتف والعكس وعمل مزامنة لبيانات الهاتف, والبرنامج ينافس الكثير من متاجر التطبيقات والالعاب ومنها ون موبايل و جوجل بلاى.

مميزات برنامج mobogenie للكمبيوتر والهاتف:

  • البرنامج يحتوى على آلاف التطبيقات الحديثة والالعاب لهواتف الاندرويد التى يمكنك تحميلها بكل سهولة اذا توفر اتصالك بالانترنت.
  • البرنامج سهل الاستخدام حيث انه مصنف الى مجموعة من الفئات منها تطبيقات والعاب ونغمات وخلفيات ويوتيوب وموسيقى يمكنك اختيار القسم وتحميل اى شئ تريده بسرعة وسهولة.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية ولغات اخرى تعدت 10 لغات مما يجعله استخدامه سهل لكل الفئات.
  • مما يجعله مميز عن جوجل بلاى هو الموسيقى حيث يضم مجموعة كبيرة من المطربين والاغانى العربية والاجنبية ومقسمة الى مجموعات حسب المطرب واغانى للرقص و للرياضة واغانى حديثة وقديمة ويمكن الاستماع لها بدون تحميل او تحميلها على هاتفك.
  • امكانية عمل نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك والذى يمكنك من استردادها فى اى وقت

مزيايا تحميل برنامج موبوجينى على الكمبيوتر الخاص بك:

تحميل البرنامج على الكمبيور الخاص بك يجعلك تتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر وذلك بتوصيله بالكابل الخاص بالهاتف وفتح البرنامج, وقتها يمكن ان تحمل جميع التطبيقات والالعاب لتجدها قد تم تحميلها عى الهاتف مباشرة, الى جانب يمكنك معرفة المساحة المتوفرة وحذف البرامج والتطبيقات التى لا ترغبها من على الهاتف, الى جانب ادارة جهات الاتصال الخاصة بك, وعمل مزامنة للهاتف مع الكمبيوتر , ونقل الاغانى والفيديو من الكمبيوتر للهاتف.

تنزيل برنامج mobogenie للاندرويد والكمبيوتر من خلال موقع موبوجيني من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *