الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / أسماء الفائزين بالقرعة لشقق الاسكان الاجتماعى
بنك الاسكان والتعمير
مواعيد نتائج قرعة شقق بنك الاسكان والتعمير

أسماء الفائزين بالقرعة لشقق الاسكان الاجتماعى

 

اعلنت وزراة الاسكان الاجتماعى بالتعاون مع البنك المركزى نتيجة بالقرعة للشقق السكنية بالاسكان الاجتماعى للشباب محدودى الدخل التى قد طرحت مسابقة التقديم من قبل خلال الإنترنت وووسائل الاعلام المختلفة التى قد تقدم لها عدد هائلا من الشباب محدودى الدخل بالتعاون مع البنك المركزى حيث كانت توزع هناك كراسة الشروط الخاصة بالشقق حيث كانت تشترط بعد الشروط لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

طرحت الشقق السكنية فى كثير من المدن  الجديدة فى مختلف انحاء محافظات جمهورية مصر العربية من قبل وزارة الاسكان الاجتماعى بشروط معينة قد عينتها الوزارة لضمان وصول الشقق لمحدودى الدخل لا المستغلين وكل هذا باسعار مناسبه لمحدودى الدخل حيث يدفع مقدم للشقة والباقى بالتقسيط المريح كل شهر مبالغ متساوية لمدة اعوام حتى لايقعوا تحت سيطرة المستأجرين المستغلين لظروفهم الاجتماعية .

حددت الوزارة الشقق بمساحات مناسبة للشباب محدودى الدخل وبمبلغ متوسط مما يتناسب مع ظروفهم المادية مما يخفف من على كاهلم عبء الحياة الصعبة التى يعيشونها فى ظل ارتفاع الاسعار والغلاء مع قلة الدخل المادى لهم فلذلك تسعى الدولة جاهدة لتخفيف الضغوط على الشباب خصوصا لانهم نواة للمجتمع فكانت طرح الشقق جزء من اهتمامها بالشباب واهتمامها خصوصا بمحدودى الدخل.

نتيجة قرعة الوحدات السكنية بوزارة الاسكان الاجتماعى:

وحرصا من موقعنا لتقديم كل ما يهم المواطنين نقدم لهم الرابط المباشر لمعرفة أسماء الفائزين في القرعة للوحدات السكنيه بوزارة الاسكان الاجتماعى بالتعاون مع البنك المركزى وبنك الاسكان والتعمير متمنيين الفوز للجميع  ونمتنى لمصر دائما التقدم والرخاء فقط ادخل من هنا .

الرابط المباشر لموقع وزارة الاسكان الاجتماعى المعلن به نتيجة القرعة للوحدات السكنيه لمحدودى الدخل بالتعاون مع البنك المركزى وبنك الاسكان والتعمير فى  محافظات جمهورية مصر العربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *