الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب قناص:تحميل لعبة قاتل النمر الجديدة
العاب اكشن
لعبة اكشن جديدة

العاب قناص:تحميل لعبة قاتل النمر الجديدة

اذا كنت من هواة العاب الاثارة و التشويق و المغامرة و الخيال و الصور الرائعة المحاكية للواقع و كذلك اذا كنت من عشاق العاب الجرافيك العالي و الشخصيات الواقعية المبدعة فانت في المكان المناسب, نقدم لكم اليوم لعبة من اروع العاب قناص الجديدة و هي اللعبة الجريئة  قنص الحيوانات البرية الشرسة و هي قنص النمور الاسياوية الخطيرة تعرف عليها الان.

اللعبة الجديدة قاتل النمر تعرف عليها بالتفصيل:

لعبة القناص لعبة  رائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى . تدور احداث اللعبة داخل قرية بسيطة و فقيرة محتلة من قبل  النمور البرية الشرسة . و لهذا السبب فانه يجب عليك الهروب من قتلهم و فتكهم بك و النجاة بحياتك . عليك تخطي هجمات النمور القوية بما يكفي كي تحول بينهم و بين قتلك و من ثم التهامك ,لذا يتوجب عليك الحفاظ على حياتك بعيدا عنهم، و تأكد من انك سوف تخوض معركة  ممتعة عند المشاركة في هذه اللعبة الممتعة.

المزيد من المعلومات عن اللعبة الممتعة قناص و قاتل النمور:

هي اللعبة الأكثر شعبية، الأكثر متعة لعبة قناص  القاتل 3D  و سهلة الاستخدام، , لا تتردد في عيش تلك الاجواء من المغامرة و المتعة و التشويق لقتل الملل و خوض تجربة البرية الممتعة و الشيقة بعيدا عن ملل الحياة اليومية الروتينية و رتابتها . استمتع الان باللعبة الاكثر واقعية مع رسومات رائعة و الوان تعكس البيئة البرية الحقيقية.

تحميل لعبة قناص و قاتل النمور الجديدة ثري دي الان:

حمل اللعبة الان ببساطة عن طريق موقع جوجل بلاي الرسمي مجانا بلا اي رسوم او اشتراك من خلال هذا الرابط التالي من هنا 

كيفية لعب اللعبة الان بعد تحميلها الى جهازك:

المس شاشة جهازك و ذلك  لتحريك الهدف العدو, يفضل تركيز الهدف على الرأس لاصابة اكثر دقة و فتكا , كما يفضل استخدام اسلوب القنص من مسافة بعيدة للبقاء بامان من فتك النمور بك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *