الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الموقع الرسمى لمعرفة و الاستعلام عن مخالفات المرور بمصر
المخالفات المرورية
ظبط المرور وتحرير المخالفات

الموقع الرسمى لمعرفة و الاستعلام عن مخالفات المرور بمصر

تسهيلا على المواطنين أطلقت وزارة الداخليه عبر الموقع الرسمى لها خدمة معرفة المخالفات المرورية عبر شبكة الانترنت مجانا فقط بارقام اللوحات المعدنية للسيارة وذلك خدمة منها بالمجان وتسهيلا منها للمواطنين حفاظا على الوقت والجهد وتقليل التزاحم فى الوحدات المرورية ووحدات تراخيص السيارات على مستوى الجمهورية بأكملها .

الان يمكن لكل المواطنين مالكى السيارات ايا كانت نقل او ملاكى او اجرة الدخول الى الموقع الرسمى للوزارة فى للمخالفات المرورية لمعرفة للمخالفات المدونة على سيارته فى اى مكان فى جمهورية مصر العربية بديل عن الوقوف فى طوابير كبيرة والتأخير عن مواعيدهم  وتضيع وقتهم فذلك يساعدهم على معرفة المخالفات المرورية عبر شبكة الانترنت وكل هذا بدون اى تكلفة اضافية لهم .

وليس الميزة الوحيدة هو فقط أن يعرف المواطن مخالفاته من خلال الشبكة بل لها ميزة اخرى وهى أن المواطن يستطيع ومتابعة مخالفاته اسبوعيا حتى لايقعوا فيها مرة اخرى فكثرة المخالفات تسبب الكثير من الحوادث وهيا سبب اساسى فى الازدحام المروري الشديد داخل القاهرة الكبرى خاصة المخالفات التى تشمل السير فى عكس الاتجاه والركن فى الممنوع والركن صف ثانى فى الاماكن الغير مخصصة لذلك.

لذا يمكنكم متابعة مخالفتكم أول بأول وتفاديها وعدم تكرارها مرة اخرى كما يمكنكم تقديم تظلم فىةمدة اقصاها ٧٢ ساعة فقط ومتابعة قبوله او رفضه من خلال شبكة الانترنت وحرصا من موقعنا على راحة قرأءه ومتابعيه قدمنا لكم من خلال موقعنا الرابط المباشر للموقع الرسمى للوزارة الداخلية وبالاخص قسم للمخالفات المرورية من خلال موقعنا فقط كل ما عليكم الدخول على الموقع .

وفروا وقتكم وجهدكم وعناء الوقوف فى طوابير طويلة بالساعات لمعرفة مخالفاتكم المرورية وادخلوا من هنا على الموقع الرسمى للوزارة لمعرفة للمخالفات المرورية لسيارتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *