الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار العالم / النجاح في تحرير 21 قرية من تنظيم داعش من جنوب الموصل بواسطة القوات العراقية
القوات العراقية
داعش

النجاح في تحرير 21 قرية من تنظيم داعش من جنوب الموصل بواسطة القوات العراقية

وافق اليوم الاحد 6/11/2016 حدث من اهم الاحداث في تاريخ تنظيم داعش الارهابي وذلك بسبب ما قامت به القوات العراقية . فقد استطاعت قواتنا في العراق بالنجاح في تحرير حوال 21 قرية من تنظيم داعش الارهابي  وذلك في جنوب الموصل . وقد عملت ايضا علي تطهير العديد من الاماكن من تنظيم الدولة الارهابي داعش .فقد اجتاحت المحور الجنوبي الغربي وايضا استطاعت الوصول اللي شرق مدينة الموصل وتحريرها .هذا وتعتبر هذة المدينة من اكبر مدن محافظة نينوي .

وقد جاءات اخبار ان قائد مجموعة من الاشخاص يدعون قائد عمليات قادمون يانينوي علي ان القوات استطاعت في النجاح ببعض الهجمات التي قامت بها ومنها تحرير منطقة حمام العيل وذلك بواسطة مجموعة من القوات الشرطة الاتحادية وايضا عمليات تحرير نينوي .ومن اهداف القوات العراقية التي تسعي وتطمح الي تحقيقها هو تحرير مدينة الموصل باكملها من القتلة وسفاكين الدماء دولة الارهاب والتنظيم الداعشي وطردهم من ابلاد اشد طردة . هذا ولا يمكن اهمال دور الشرطة الالبانيةوما تقوم بة من ادوار فعالة واخر ما قامت بة هو القاء القبض علي اربعة اشخاص متهمين بتجنيد مجموعات الشباب للعمل مع الارهاب والتنظيم الداعشي ودولتة . وايضا تمويل بعض السورين بالمؤن وهي عبارة عن عناصر مسلحة داخل السجون

وعند النظر في سجل المتهمين الاربعة نجد انهم متهمون بمجموعة من الاتهامات الاخري منها التحريض علي الكراهية . هذا ومن النظر اللي كمية وحجم القضايا التي عليهم انه اذا اكتمل الحكم عليهم سوف يحكمون بالمؤبد . وقد جاء قرار القبص علي المتهمين بعد ان تم وصول قرار ينص علي ان تم قبل ذلمك بالقاء القبض علي خمسة افراد من الالبان والتحقيق معهم فيما ما يخص عملياتهم الارهابية ويعتقدون انهم يجاهدون في سبيل الله  وايضا 11 منالاجانب لمكافحة حركة الارهاب المنتشرة جدا خصوصا بعد الثورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *