الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار العالم / اخبار درجة الحرارة فى الرياض والأرصاد الجوية
توقعات خبراء الأرصاد لدرجات الحرارة
درجات الحرارة معتدلة اليوم

اخبار درجة الحرارة فى الرياض والأرصاد الجوية

تشهد مدينة الرياض خلال الايام الحالية جمالا فى الطقس ، نظرا لانخفاض درجات الحرارة تدريجيا , وتتساقط قطرات المطر مع قطرات الندى مماتخلق جوا بديعا يبهج الاطفال ويلعبون ويمرحون بانطلاق ، ونظرا لجمال طقس الرياض فى الايام الحالية فهو عامل جذب قوى للسياح والمتنزهين فويخلق فرص الخروج للمنتزهات للاستمتاع بأجواء العاصمة ومناظرها الجميلة وتكثر أيضا الرحلات فى الصحارى والبرارى والحدائق المفتوحة المنتشرة فى أجواء العاصمة  ، وانتشار رحلات الكشافة فى تسلق الجبال والمرتفعات مع التنبيه والتأكيد بضرورة الحذر واتباعارشاداتالمسؤولين والدفاع الوطنى ، وعدم الانهماك فى جمال الطبيعة وروعة الطقس  .

درجة الحرارة فى  المملكة العربية السعودية والرياض :-

أشارتالهيئة العامة للأرصاد الجويةوحمايةالبيئة بالمملكة ِعن حالة الطقس في السعودية وفي بلدةالرياض خلال الايام القادمة حيث  أعلنوا توقعاتهم أن تنخفض درجات الحراراة بمعدلات كبيرة خلال اليومين القادميينتوقعا منهم أن تصل درجة الحرارة الي 10 درجة مئوية في مدينة الرياض .

درجة الحرارة فى الرياض :-

طبقا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للارصاد الجوية وحماية البيئة أن درجات الحرارة سوف تنخفض تدريدجيا بمعدلات كبير وتصل درجة حرارة الرياض الى 10 درجةمئوية .

احتمالية سقوط أمطار خفيفة اليوم الاثنين الموافق 7/11/2016 م على أجزاء من شمال مدينة الرياض وشرق مدينة القصيم .

طبقا للترصدات انخفاض فىدرجات الحرارة على شمال المملكة العربية السعودية اعتبارا من مساء اليوم ويتوالى الانخفاض على بقية المناطق فى هذا الأسبوع ليعم طقس بارد علي معظم الأنحاء بالمملكة.

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار وجود تشكيلات من السحب الممتدة فوق المناطق الشرقية والوسطى، مع احتمالية وجودفرص لنزول أمطار خفيفة إلى متوسطة محتمل أن تشمل أجزاء من شمال وشمال شرقي منطقة الرياض وكذلك أجزاء من المنطقة الشرقية.

توقعات  طقس لطيف مستقر على معظم الأنحاء والمناطق في المملكة مع ارتفاع نسبي في مستوى الرطوبة خاصةً في الرياض.

ومع كل هذا لابد من توخى الحر والحيطة واتباع التعليمات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *