الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تعرف على الموقع الرسمي google play من شركة جوجل لهواتف الاندرويد
جوجل بلاي
الموقع الرسمي

تعرف على الموقع الرسمي google play من شركة جوجل لهواتف الاندرويد

نقدم لكم اليوم شرح مفصل عن موقع جوجل بلاي الرسمي او موقع google play و هو موقع رسمي و معتمد مباشرة من شركة جوجل العالمية و المعروفة و التي من احد اصداراتها ايضا هو محرك البحث المعروفة المحرك جوجل google  المعروف.

ما هو موقع جوجل بلاي google play الرسمي:

هو موقع موجود على المتصفح البحثي عبر الانترنت و هو موقع متخصص بعرض كل ما يتعلق بالهواتف الاندرويد بالتحديد فقط حيث لا يتوافر به ما يتعلق بهواتف الايباد او الايفون اي اي منتجات لشركة ابل المعروفة حيث يوجد موقع اخر يختص بتقديم العروض و البرامج الخاصة بتلك الانواع و هو موقع معروف و يعرف باسم ابل ستور.

ماذا يقوم موقع جوجل بلاي google play بعرضه و تقديم على الموقع:

يقوم موقع جوجل بلاي الرسمي بعرض كل ما يحتاجه هاتف الاندرويد من ادوات و برامج و العاب و تطبيقات مفيدة و ضرورية كما يقوم الموقع بعرض قاعدة كبيرة من افضل و اروع الالعاب المختلفة من جميع الانواع و الاشكال و الافكار و هي مناسبة لجميع الاعامار و للجنسين كما انها تقوم بالتحديث كل يوم باستمرار , كما يعرض موقع جوجل بلاي كل ما يتعلق بتطبيقات الحياة اليومية كتطبيقات و برامج الريجيم و الدايت و الموضة و الازياء و المكياج و كذلك البرامج التعليمية و غيرها اي ان الموقع يعرض باختصار كل ما يتعلق بالمستخدم من خدمات.

ما هي اقسام موقع جوجل بلاي الرسمي و طريقة تقسيمه:

موقع جوجل بلاي الرسمي يتكون من عدة مجموعات مختلفة و هي مجموعه الالعاب للتحميل و مجموعة التحميلات للكتب كما يوجد مجموهة لتحميل البرامج و الادوات و اكسسوارات الهاتف نفسه .

للدخول الى موقع جوجل بلاي من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *