الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / رقم خدمة عملاء فودافون المجانى 2016بمصر
عروض فودافون
خربش واكسب

رقم خدمة عملاء فودافون المجانى 2016بمصر

يقدم لكم موقعنا رقم خدمة عملاء فودافون المجانى حرصا منا على مساعدة كل للقراء . تعد شركة فودافون من اولى شركات المحمول فى جمهورية مصر بالعربية الرائدة فى مجالها فكان فى القديم تسمى بشركة كليك الا أن تغير اسمها بعد فترة الى فودافون واتخذت من اللون الاحمر شعارا ولونا مميزا لها واصبحت من أفضل الشركات التى تقدم خدمة لعملائها الكرام بمستوى عالى وتقنية حديثة.

بعد أن اصبح المحمول فى يد الجميع فكان من الطبيعى تسهيل للتواصل بين شركة فودافون وعملائها الذى وصل اعدادهم الى ملايين الأشخاص فى شركة عالمية فى مصر وخارجها وتوفر لعملائها الذين يسافرون خارج مصر خدمة التجوال وتوفر خطوط مميزة بارقام مميزة لرجال الاعمال لتكون ارقام سهلة فى الحفظ وتقدم لهم خدمات عديدة وعروض مميزة لرجال الاعمال والشركات .

تختار شركة فودافون موظفيها وممثلى خدمتها على أعلى مستوى وباختبارت قوية لتصطفى أفضل من فيهم ليعملوا بها وليخدموا عملائها الكرام بمستوى يليق بهم فهى شركة محترمة ومن كبرى الشركات لذا فهى تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة لعملائها وتقدم العديد من العروض لعملائها والانظمة الكثيرة التى تساعدهم لاختيار أفضل نظام يتماشى مع ظروفهم .

فهى تقدم عروض للمكالمات والرسائل وباقات انترنت عديدة فهى من اول الشركات التى ستطبق 4G الجيل الرابع من الاتصالات فى مجال الانترنت فهى تضمن لعملائها دوما كل ما هو حديث ومتقدم فى مجالها فهى دائما حريصة على ارضاء العميل من حيث جودة الخدمات المقدمة وتكلفتها التى تتناسب معهم لذا حرصا من موقعنا نقدم لكن رقم خدمة عملاء فودافون المجانى .

الذى من خلاله تستطيعون التواصل مع احد ممثلى الخدمة ليردوا عليكم فى اى وقت وفى مكان بكل ذوق واحترام ولضمان ارضاء العميل تكون المكالمات مسجلة وهذا هو الرقم 16888

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *