الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / توقعات الأرصاد الجوية للطقس اليوم في مصر الثلاثاء 8 /11 /2016 ودرجات الحرارة على محافظات مصر
الأرصاد الجوية
توقعات الأرصاد الجوية للطقس اليوم

توقعات الأرصاد الجوية للطقس اليوم في مصر الثلاثاء 8 /11 /2016 ودرجات الحرارة على محافظات مصر

ننشر لكم آخر توقعات الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في محافظات مصر حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد محافظات مصر طقس معتدل دافئ نهاراً مائل للبرودة على محافظات مصر .

الأرصاد الجوية

نشر جوية جديدة عن حالة الطقس في مصر وتوقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم وعاود الطقس في الاعتدال منذ بداية الأسبوع، حيث من المتوقع أن يستمر طقس اليوم الثلاثاء في الاستقرار ويسود طقس نهاراً معتدل على القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وتطول فترات سطوع الشمس، أما ليلاً يسود طقس مائل للبرودة .

كما توقعت الأرصاد الجوية أن تشهد محافظات شمال الصعيد طقس مائل للحرارة حتى جنوب الصعيد في النهار أما ليلاً نشهد اليوم طقس بارد وفي الساعات الأولي من النهار، وفي الصباح الباكر تقل الرؤية على محافظات الشمال والسواحل حتى مصر الوسطى وهذا بسبب الشبوره المائية الكثيفة في الصباح فعلى سائقي المركبات توخي الحزر.

كما تشهد السواحل الشمالية رياح شمالية شرقية وحركة الرياح خفيفة إلى متوسطة، وعن حالة الطقس على سطح البحر الأحمر والمتوسط تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد طقس معتدل وحالة الموج يرتفع الموج من متر إلى مترين والرياح سطحية وحركة الرياح جنوبية شرقية وشمالية غربية .

كما من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية وكما يتوقع أن تكثر سحب من خفيفة إلى متوسطة مما يشير إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية في مصر، كما تناشد الأرصاد الجوية على المواطنين توخي الحزر في الساعات الأخيرة من الليل بارتداء ملابس ثقيلة للحماية من تقلبات الجو من المعتدل إلى البارد،

وكما أشار وكيل مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية على سائقي المركبات الحذر والهدوء وعدم السرعة على الطرق المؤدية إلى السواحل الشمالية، وفيما يلي نضع لكم أخر التوقعات لدرجات الحرارة على محافظات مصر .

درجات الحرارة على محافظات مصر اليوم الثلاثاء

الصغرى العظمى

القاهرة 17 26

الإسكندرية 17 26

مطروح 18 29

بورسعيد 19 25

دمياط 19 26

بلطيم 18 26

الإسماعيلية 13 26

السويس 13 27

العريش 12 27

نخل 09 24

طابا 10 25

الطور 18 27

مرسى علم 20 28

الغردقة 19 29

شرم الشيخ 20 29

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *