الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق برنامج الفيس بوك من جوجل بلاى
فيس بوك
فيس بوك

تحميل تطبيق برنامج الفيس بوك من جوجل بلاى

لتحميل برنامج التواصل الاجتماعي فيس بوك على الهاتف الخاص يستلزم رابط مباشر لتحميله من متجر جوجل بلاي مجانا يوفر لكم موقعنا الرابط المباشر ليسعادكم ويسهل لكم تحميله كى تتواصل مع احباءك وأصدقاء واقاربك بسهولة ويسر ومتابعة كل ما هو جديد وما ينشر على صفحاته المفيدة والشيقة .

اصبح الانترنت هو لغة العصر ولا غنى فى اى بيت فهو يجعل العالم كله كقرية صغيرة تتواصل من خلاله الناس ويستطيعون التجمع فى مكان واحد هو الجهاز الخاص بهم للدخول لعالم الانترنت وهذه النافذة التى تطل على العالم ندخل اليه من خلال تطبيق الفيس بوك فهذا التطبيق الرائع الذى قدمه لنا مارك يساعدنا اكثر للتواصل الاجتماعى بين الأشخاص .

فهو من التطبيقات الرائعة التى نستطيع من خلاله التواصل مع من نحب ومشاهدة احدث الصور لهم مهما بعدت المسافات بيننا فهو يقربنا من بعضنا ويجمعنا بأصدقاءنا القدامى والجدد لذا فهو اصبح من اهم التطبيقات فى حياتنا وكلنا نحتاجه على هواتفنا وتحميله على الهاتف يجعلنا متواصلين اكثر على الفيس بوك ومن خلال حسابنا عليه .

يضمن لنا موقع التواصل الفيس بوك الخصوصية الكاملة لكل المعلومات الخاصة بحياتنا فيوجد الكثير من الميزات فنحن نستطيع اخفاء اى معلومات تخصنا وجعلها الخاصة لا للعامة حتى رؤية أصدقاءنا فنحن من يتحكم فى اظهارها او اخفاءها ومما يزيد الخصوصية هو اننا نستطيع التحكم فمن يرى منشوراتنا ونسطتيع عمل للمجموعات السرية والمغلقة بيننا وبين أصدقاءنا .

فهذا المقال جزء بسيط عن ما يقدمه لنا الفيس بوك فنحن اذا تحدثنا عنه بشكل كامل فلا يكفينا ساعات فهو اصبح مهم كثير فى حياة الكثير والكثير من الناس ويمثل لهم جزء كبير فى حياتهم لذا قدم لكن موقعنا الرابط المباشر لتحميل البرنامج من جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *