الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / عروض أيفون7 فى الكويت وأسعاره ومواصفاته
شركة أبل
كاميرا أيفون 7

عروض أيفون7 فى الكويت وأسعاره ومواصفاته

جهاز أي فون7 من الأجهزة الجديدة التي تغزو السوق الآن وسنلقي الضوء هنا على بعض مميزاته وعيوبه ونبين سعره بالتقريب، أيفون 7 من أقوى وأشهر الموبايلات المقاومة للماء فلا يتأثر حتى وإن سكبت عليه الماء أو حتى تعرض للغبار، يمكن مشاهدة الفيديوهات والأفلام والصور بوضوح ونقاء صورة من شاشة أيفون 7، فأعادة الشركة تصميم هيكل أيفون 7 بالمواصفات الأفضل على الإطلاق من أى تلفون آخر.

حيث يمتاز هذا الجهاز بأنه تم إعداد هيكله ليكون أول أيفون مقاوم للماء، وبذلك لم تعد هناك مشاكل من تعرضه لأي من السوائل أو الغبار. الزر الرئيسي يتمتع بسرعة الاستجابة والمتانة والقدرة الهائلة على استشعار قوة الضغط، ويعمل مع محرك النقر Taptic Engine ليشعرك بردود فعل لمسية دقيقة أثناء ضغطك على الزر وهو قابل للتخصيص.

كما أن كاميرا أيفون 7 مضاف إليها التثبيت البصري للصور وفتحة عدسة 1.8/f وعدسة سداسية العناصر وذلك لتحسين التقاط الصور والفيديوهات بجودة فائقة وفي  أصعب ظروف الإضاءة كما تحتوي الكاميرا على مميزات جديدة ومتطورة كالتقاط الصور بمجموعة ألوان كبيرة تجعل صورك وفيديوهاتك أكثر حيوية مما يجعلك تتعايش معها بشكل أكثر طبيعية.

وبفضل هذه المجموعة الكبيرة من الألوان تستطيع شاشة أيفون 7 عرض هذه الألوان بجودة سينمائية كما يمكن التحكم فيها بشكل أحسن من أي هاتف آخر,وهذا يعني أن ما تراه على الشاشة يعكس لك الطبيعة بصورة أكثر من رائعة وبدرجة دقة ستزيد إبهارك أنت ومن حولك.

وقد توافر في الكويت جهازا (آيفون 7) و(آيفون 7 بلس) بأسعار متباينة  تتراوح ما بين 305 و510 دينار، حيث تم طرح الايفون 7 سعة 32 جيجا بايت بسعر 305 دينار، اما الايفــون «7 بلــس» ذات السعــة 256 جيجا بايت فقد تم طرحه بسعر 510 دينار أما نسخة 128 جيجا بايت للايفون 7 فقد تم طرحها بسعر 335 دينارا ونسخة 256 جيجا بايت طرحت بسعر 400 دينار، وبالنسبة لايفون 7 بلس فإن سعة 32 جيجا بايت توافـرت بسعر 405 دنانير وتوافرت سعة 128 جيجا بايت بسعر 460 دينارا, هذا وقد توافر الجهاز الآن في العديد من الدول العربية بما فيها الكويت والمملكة العربية السعودية ومصر والعديد من محلات تجارة الالكترونيات.

نتيجة بحث الصور عن صور أيفون7 فى الكويت

 

نتيجة بحث الصور عن صور أيفون7 فى الكويت

 

نتيجة بحث الصور عن صور أيفون7 فى الكويت

 

نتيجة بحث الصور عن صور أيفون7 فى الكويت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *