الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل برنامج شير ات download shareit نسخة اصلية
download shareit
shareit

تحميل برنامج شير ات download shareit نسخة اصلية

مع تطور الاجهزة الالكترونية و تنزعها و تكاثرها و مع تعدد وسائل الاتصال و كذلك وسائل حفظ الملفات و تناقلها فيما بيننا ظهرت مؤخرا الحاجة الى تواجد ما يسهل علينا مهمة تناقل البيانات و الملفات و المواد التسجيلية و الفيديوهات و الصور  التي نحتاج الى نقلها من مكان الى اخر كل ما استدعى الامر.

مشاكل التي تواجهنا عند محاولتنا لنقل الملفات من جهاز الى اخر:

تواجهنا جميعا العديد من المشاكل و العقبات عند محاولة نقل ملف الى مكان اخر و منها و بشكل اساسي بالطبع صعوبة تلك العملية و بطئ العملية الخاصة بالنقل من جهاز الى اخر و بشكل خاص اذا كانت مساحة الملفات و البيانات المراد تناقلها كبير فقد يستغرق الامر من دقائق الى ما يقارب النص ساعة اذا شمل الامر عدة ملفات و هو الامر الذي يضيع الوقت و الجهد و يعطي للمستخدم احساس بالملل و الثقل و الصعوبة , و ايضا اكثر ما يواجه المستخدم من صعاب في النقل هو خشية ضياع الملفات اثناء النقل و ذلك اذا فصل احد الجهازين او انقطع التيار الكهربائي لاي سبب كان .

مشاكل و صعوبات النقل عن طريق الانترنت:

بهذا الصدد يحل الانترنت حاليا العديد من المشاكل عند رفع الملفات عليه فهو يتيح لنا نقل الملفات على بعد ملايين الاميال اذ لا يشترط ان يكون الجهازين المتبادلين للمعلومات و الملفات متجاورين لكن في المقابل تواجهنا صعوبة في الامر و هي ضرورة الاتصال بالانترنت ففي حالة عدم الاتصال بالانترنت لعدم وجود الشبكة لا نتمكن من نقل اي ملفات مهما كانت صغيرة.

برنامج شير ات download shareit الجديد:

البرنامج يتجنب كل العيوب و المصاعب التي ذكرناها انفا فهو برنامج لنقل المعلومات سريع للغاية و لا يحتاج الى الاتصال بالانترنت اطلاق. للتحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *