الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / قناة بي بي سي BBC تعلن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الامريكية
المرشح الجمهوري
دونالد ترامب

قناة بي بي سي BBC تعلن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الامريكية

اعلنت قناة بي بي سي BBC  الامريكية النتيجة النهائية للانتخابات الحالية في امريكا  و أكدت فوز  ترامب بها اخيرا  حيث اصبح حاليا في منصب الرئاسة .

و يقع على عاتق دونالد ترامب الان إجراء إصلاحات مهمة في البلاد، و كما يجب عليه  إقامة علاقات جيدة مع كافة الدول المجاورة له و كذلك كافة دول العالم و بالاخص بالطبع الدول الاسلامية و العربية و كذلك الدول التي ترغب في إقامة علاقات جيدة مع الولايات المتحدة.كما يقع على عاتقه مضاعفة معدل النمو الاقتصادي و رفعه نحو الافضل و الاقوى و كذلك جعل الولايات المتحدة الاقتصاد الأقوى في العالم.

و قد قامت قناة بي بي سي BBC بنقل كافة تفاصيل نتائج الانتخابات الحالية و نقل فرحة الرئيس الحالي و اسرته و عائلته الكاملة و كافة مؤيديه الذين قد سعدوا بفوزه و انتصاره و توليه الرئاسة. و  أعضاء عائلته و القائمين بتسيير حملته الانتخابية و كذلك أنصاره الداعمين له في الانتخابات.

و ذكرت قناة بي بي سي  BBC  انه  قد كان التصويت في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية بالتحديد  حاسما في سير نتائج  السباق الرئاسي الحالي، حيث بلغ اجمال الاصوات لدونالد ترامب  274 من أصوات المجمع الانتخابي بعد فوزه في بنسيلفانيا حيث كان ترامب قد حصل مؤخرا على عدد 20 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي, و بعد  تحقيق ترامب لمعدل  48,8% من أصوات الناخبين في ولاية بنسلفينيا الامريكية حصدت هيلاري نحو  47,7% من الاصوات .

و يضمن حصول ترامب على 274 من الأصوات تحقيق الفوز الحاسم له  في الانتخابات الرئاسية، لأن فوز  كلنتون في الانتخابات يتطلب الحصول على 270 صوتا على الأقل و هو الامر المستحيل بالطبع. و بهذا الشكل فقد حقق ترامب انتصاره على منافسته الشرسة هيلاري كلنتون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *