السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار العالم / تعرف على ميلانيا ترامب زوجة ترامب و السيدة الاولى في امريكا حاليا
ميلانيا ترامب
ترامب

تعرف على ميلانيا ترامب زوجة ترامب و السيدة الاولى في امريكا حاليا

بعد العديد من المناظرات الرئاسية و العديد من المواجهات و التصريحات و المناورات الدبلوماسية استطاع  دونالد ترامب تحقيق النصر مؤخرا  و الجلوس على مقعد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد و ذلك لمدة اربع سنوات قادمة اخرى  ، و بفوز دونالد ترامب بالرئاسة فقد اصبحت زوجته الجميلة  ميلانيا ترامب فورا هي  سيدة أمريكا الأولى حاليا .

و اليوم فقد سمح اخيرا ان  تدخل عارضة الازياء الشهيرة ميلانا ترامب ال البيت الابيض حيث سوف تكون من الان و صاعدا حديث الساعة و سوف يتركز  الضوء عليها بشكل آخر و باسلوب جديد و اعتبارات جديدة و بشكل أكثر كثافة خلال هذه الفترة.

اسمها الحقيقى قبل الزواج بترامب هو ميلانيا كناوس, و قد  ولدت ميلانيا في يوم السادس و العشرين من شهر ابريل  26 أبريل  للعام 1970  و ذلك فى بلدة  يوجوسلافيا فى دولة سلوفينيا , عملت ميلانيا كعارضة  أزياء سلوفينية أمريكية في فترة سابقة و قد اعتزلت حاليا عملها كعارضة ازياء .

اصبحت ميلانيا مواطنة امريكية فى عام 2006 حيث حصلت على الجنسية الامريكية في ذلك الوقت, و قد عرف عن والدها  انه كان عضوا فى الحزب الشيوعى السلوفينى اما والدتها فقد كانت تدعى امليجا و قد  كانت صانعة لملابس الاطفال. عملت ميلانيا كعارضة للازياء منذ سن صغير حيث بدأت في العمل بعرض الازياء و هي في سن الثامنه عشر من العمر و شاركت في اكبر دور الازياء و حققت نجاح كبير في مهنتها. و قد تزوجت من ترامب في عام 2005.

نستعد ميلانيا ترامب الان لمنصبها الشرفي الجديد كزوجة رئيس  اكبر دولة في العالم و سيدة امريكا الاولى و ربما يساعدها على تنفيذ هذه المهمة انها كانت معتادة بشكل دائم على تصدر صفحات المجلات و الاخبار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *