الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / تصريحات خالد صلاح علي تويتر حول الانتخابات الامريكية
خالد صلاح
الاعلامي خالد صلاح

تصريحات خالد صلاح علي تويتر حول الانتخابات الامريكية

قام  الكاتب الصحفى المعروف بصورة كبيرة خالد صلاح و الذي يشغل حاليا منصب  رئيس مجلس إدارة جريدة  اليوم السابع المصرية و الذي يعمل ايضا كرئيس تحرير نفس الجريدة  اليوم السابع قام باطلاق عدة تصرحات جديدة و ذلك على حسابه الشخصي على موقع تويتر . و قد جاءت هذه التصريحات الجديدة منه عقب انتشار نبأ فور دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الامريكية و احتلاله لمنصب رئيس امريكا الحالي.

و قد جاء راي خالد صلاح  في التغريدة الاخيرة  معبرا عن تغير  خريطة العالم و الشرق الأوسط و عن كيفية تغير شكل العالم كله عقب فوز الأمريكى دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية.

حيث تحدث الإعلامى خالد صلاح رئيس جريدة اليوم السابع  فى التغريدة الاخيرة  له على مواقع  ” تويتر” حول كيف ان أمريكا تغيرت حاليا بصورة صادمة للكل و جاء قرارها على خلاف كل التوقعات و التكهنات و استطلاعات الراي و  سقوط لاستطلاعات الرأى كان صادما للغاية و هو الامر  الذي جعل هناك سؤال يتردد  حول  مدى تأثير الإعلام الأمريكي، و حول الشكل الجديد لخريط العالم بعد التغيير الكبير الاخير في فترة ولاية الامريكي ترامب رئيساً للولايات المتحدة”.

 هذا و كانت  الولايات المتحدة الامريكية قد شهدت خلال فترة  الانتخابات الأمريكية  الاخيرة و المنتهية حاليا  سابقة جديدة و مفاجأة مدوية، بعد فوز غير متوقع جاء من نصيب  المرشح  المثير للجدل و للسخرية احيانا  من قبل الكثير من المتابعين و هو الجمهورى دونالد ترامب، بالرئاسة،  و ذلك عقب حصوله على العدد الاكبر من الاصوات الامريكية حيث حصد  أكثر من 270 صوتاً من أصوات المجتمع الامريكي ، متقدماً على منافسته هيلارى كلينتون الامريكية و التي كانت خصما شرسا و خطرا على منافسها المنتصر.

64958-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%8a%d8%aa%d8%a9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *