السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / نتيجة اختبارات كلية الشرطة لعام 2016 بمصر
i

نتيجة اختبارات كلية الشرطة لعام 2016 بمصر

ظهرت نتيجة الاختبارات والقبول بكلية الشرطة المصرية الان ويقدم لكم الموقع الرابط المباشر لنتيجة الاختبارات فى الكلية .حيث قدمت اكاديمية للشركة المصرية من قبل اعلان عن الاختبارات لمن يريد الالتحاق بالكليات لكل الكلية المصريين الذكور الحاصلين على الثانية العامة والثانوية الازهرية و خريحى الكليات فى التخصصات المطلوبه وذلك طبقا لشروط معينة حددتها الاكاديمية.

يرغب للكثير من الطلبة الالتحاق بكلية الشرطة وذلك ضمانا المستقبل حيث وظيفة ثابتة ووميزات كثيرة ينالها الظباط بعد التخرج ولكن وضعت الكلية شروطا معينة الالتحاق بها وكانت تنص على أن يكون الطالب مصرى الجنسية من ام واب مصريين وان يكون حاصل على والثانوية الازهرية او الثانوية العامة والا يكون متزوجا واذا تزوج وهو داخل الكلية يعتبر مفصولا من الكلية.

تسعى اكاديمية الشرطة جاهدة لتخرج دفعات من الظباط قادرة على نشر الامن و الامان فى المجتمع المصرى فهى تتيح لهم الدراسة والتدريب على اعلى مستوى لتخرج ظباط مصريين قادرين على تحمل المسؤوليه الموضوعة على كاهلهم وكما تدربهم على العمل فى مختلف الظروف وتتيح لهم الدراسات العليا بعد التخرج كالمجاستير والدكتوراه ويستكملوا دراساتهم المختلفة.

      نتيجة اختبارات كلية الشرطة لعام2016

أطلقت للوزارة على موقعها الرسمى نتيجة الاختبارات للقبول بكلية الشرطة لقبول دفعة جديدة من الطلاب بالرقم القومى والاسم وامامه نتيجة للقبول ولذلك حرص موقعنا لتقديم الرابط المباشر لمعرفة والإستعلام عن النتيجة لقبول دفعة جديدة تفيد مصر بعد تخرجها وتسعى لتحقيق الامن والامان والاستقرار فى البلاد ويتخرجوا ظباط مصريين قادرين على تحمل المسؤلية ويحافظوا على ارواح المصريين .

يتمنى موقعنا النجاح والتوفيق لجميع المتقدمين فى كلية الشرطة فى مختلف انحاء جمهورية مصر العربية للدخول الى للموقع الرسمى لمعرفة النتيجة  اضغط من هنا

 

×

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *