الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / عروض كارفور مصر المجلة الجديدة الممتدة من اليوم
عروض كارفور
عروض

عروض كارفور مصر المجلة الجديدة الممتدة من اليوم

يقدم كارفور العديد من الخصومات  المتميزة والعروض الهائلة على العديد من السلع لديها  لجميع عملائها ، وسوف تظل حتى نهاية الشهر الجارى شهر نوفمبر، وسوف نقدم لكم السلع المتوفرة والمتواجدة فى المعرض وتشمل السلع الغذائية وماتسلتزمه العرائس، وتنطبق العروض على أفضل السلع والادوات المنزلية.

وسوفتستمر عروض كارفور فى مصر حتى نهاية الشهر الحالى، وتحتوى العروض على أقوى التخفيضات بكل أنواع السلع والمستلزمات وكل أجهزة العرائس.

السلع المتوفرة من عروض كارفور :-

تتوفر العروض فى جميع السلع الغذائية مثل الزيت الأرز المكرونة الشاى وغيرها من السلع الغذائية التى تحتاجه البيوت العصري.كل ذلك بالاضافة الى العديد من العروض وذلك على المواد الغذائية والعصائر و الالبان وايضاعروض علي المياه الغازية ، وكذلك مواد النظافة و ادواتها ومساحيق الغسيل …. وغير ذلك .

 

هناك عروض متاحة عليها تخفيضات على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل على ذلك لاب توب لينوفو ،أيصا عروض على الاجهزة اللوحية وكذلك  عرض علي الاسكوترالالكترونى ،ومن التخفيضات فى كارفور مصر لاب توب  وكلن سعره 7499 جنيه وبعد التخفيض وصل سعره 45799 أى مبلغ الخصم يصل إلى 600 جنيه.

وهناك عروض و تخفيضات  ايضا اخرى على الموبايلات مثال على ذلك موبايلات هواوى و كذلك موبيلات لينوفو واسوس وايضاموبايلاتجى تايد والكاتيل وغيرها من الهواتف الذكية وقد جاء فيها أيضاعروض و تخفيضات كبيرة ومتنوعة ومختلفة على اسعار شاشات التلفزيون المسطحة ،متمثلة في شاشات من يونيون اير وشاشات سامسونج وكذلك  أيضا علي شاشات توشيبا وكذلك شاشات تلفزيون جاك وشاشات تلفزيون باناسونيك ، وايضا شاشات تلفزيون ال جى وانواع اخرى مختلفةواحجام ومقاسات مختلف .

الهدف من هذا المشروع :-

وبناء على تصريحات صحفية أكدت  ، أهمية إقامة المشروع  مثل هذا لتحقيق التنمية، التى تسعى بها المحافظات لتحقيقها مع منع الاحتكار داخل الأسواق، مع توفير المزيد من فرص العمل للشباب .

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *