الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / منوعات / ابو هشيمة وكريستيانو ورنالدو .. وصورة لهما على انستجرام وانتظروا المفاجأة
أبو هشيمة وكريستيانو رونالدو
أبو هشيمة وكريستيانو رونالدو والمفاجأة

ابو هشيمة وكريستيانو ورنالدو .. وصورة لهما على انستجرام وانتظروا المفاجأة

على حسابه على انستجرام قام أحمد ابو هشيمة رجل الأعمال المصرى ورئيس مجموعة “حديد المصريين ” صورة تجمعه مع نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو ونجم فريق ريال مدريد وعلق أبو هشيمة على الصورة بقوله ” انتظروا المفاجأة ” .

وقد قام أبو هشيمة بالتواصل مع نجم ريال مدريد رونالدو واتفق معه على الظهور بقناة ontv والتى يملكها أحمد أبوهشيمة ،وخاصة بعد أن قام بإضافة وسم ontv و tuned ، وهذا مايبدو أنه طلب لمتابعيه بأن يستمروا فى المتابعة الدائمة للقناة حتى ينتظروا المفاجأة التى يقوم بتحضيرها أبو هشيمة مع كريستيانو رونالدو .

أخر ما قام به أبو هشيمة فى إطار رئاسته لمجموعة إعلام المصريين :

وقد قام رجل الأعمال أبو هشيمة من قبل بالتقاط صورة مع النجم المصرى عادل إمام والتى أثارت العديد من الأقاويل والتخمينات والتى تشير جميعها إلى عدم ودية الجلسة التى كانت بينهما وأنها على مايبدو تبدو كجلسة عمل يتم فيها التحضير لعمل فنى يجمع من خلاله النجم المصرى عادل إمام ومالك قنوات ontv أحمد أبو هشيمة ولكن لم تتضح حتى الأن ماهية هذا العمل الفنى .

وقد طلب الزعيم عادل إمام من رجل الأعمال أبو هشيمة أن يعطيه بعض الوقت لدراسة المشروع والتفكير فيه .

ويأتى إهتمام أبو هشيمة بالمجال الفنى فى إطار شراكته بنسبة 50% من أسهم شركة سينرجى للإنتاج الفنى ، وإيضا تولى أبو هشيمة رئاسة مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين و سعى المجموعة للتوسع فى مجال الإنتاج الفنى وتقديم الدعم لشركة سينرجى للإنتاج الفنى وخاصة فى مجالى الدراما والإعلانات .

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان من المساهمين فى مبادرة وزارة الأوقاف لحل أزمة السكر وقام بالتبرع بحوالى 100 ألف كيلو سكر توزع مجانا على حوالى 50 ألف أسرة مصرية بمختلف محافظات الصعيد .

كما كان أحمد أبوهشيمة صاحب مبادرة إعادة إعمار القرى الفقيرة بالصعيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *