الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق جوجل بلاي اشهر تطبيق لتنزيل البرامج
جوجل بلاي
موقع جوجل بلاي

تحميل تطبيق جوجل بلاي اشهر تطبيق لتنزيل البرامج

نعرض عليكم تطبيقجوجل بلاي اشهر طبيق لتحميل البرامج المخصصة لهواتف التاتش والاندرويد والاي فون وهي برامج تسهل علي الانسان استخدام الهواتف وايضا يعتبر برنامج وتطبيق الجوجل بلاي يمكن استخدامة علي الحاسوب ذو الويندوز سيفن وايضا الاي باد وهو من اشهر برامج التحميل ذو الجودة العالية للبرامج والالعاب ويستخدمة العديد من الناس بحيث لايمكن الاستغناء عنة لما يحتوية من مميزات وعدد لا محدود من البرامج والالعاب والتطبيقات لكل جهاز محمول .

هذا وقد انتشر برنامج الجوجل بلاي في جميع الدول العربية والدول الاوروبية لذلك فهو برنامج ذو العديد من اللغات وهو برنامج مجاني وتعتبر هذة الميزة من اهمميزاته اي يسهل علي الجميع تحميلة علي اجهزتهم المحمولة . يحتوي البرنامج علي عدد لا محدود من اللعب والبرامج التطبيقات المخصصة لكل الاعمار والفئات ومن ميزاته ايضا انه يحتوي علي باحث بمجرد كتابة ما هونوع البرنامج ينزل لك البرنامج الذي تريدة والبرامج المشابهة ونفس الوضعفي الالعاب سواء العاب بنات وتلبيس عرائس او العاب سيارات وسباق او العاب اكشن ومغامرة وايضا البرامج المخصصة مثل برامجالقران الكريم وبرامج الشاتمثل الواتس او الفيس بوك او الماسنجر او الانستا .

هذا ومن اهم المميزات انه عند اختيار البرنامج الذي تريد تحميلة يظهر لك صور للبرنامج عند تحميلة وشكلة عند التشغيل واراء لبعض مستخدمي البرنامج من قبل والسلبيات والايجابيات وتعتبر هذة وسيلة جيدة لمعرفة ما اذا كان البرنامج جيد قبل تحمييلة ام لا وسوف تعرض عليكم فيما بعد لينك تحميل البرنامج . هذا ويعتبر التطبيق من التطبيقات التي لا تاخذ مساحة في الهاتف المحمول فهي حجمها صغير لا تاخذوقت طويل في التحميل بعض الاجهزة التليفون المحمولة تاتي محملة بالتطبيق والبعض الاخر غير محمل ويكون عليك تحميلة من علي النت وتستطيع تحميلة من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *