الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب أول الداعمين لاتحاد المصارعة الحرة وأول من ساهم في تطويره
تدونالد ترامب أول الداعمين للمصارعة
ترامب والمصارعة

دونالد ترامب أول الداعمين لاتحاد المصارعة الحرة وأول من ساهم في تطويره

منذ ان فاز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية وكل اخباره وتاريخه تتصدر كل عناوبن الصحف في أنحاء العالم حتى أنه أصبح حديث كل الناس في الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في كل انحاء العالم،من هذه الاخبار حبه لرياضة المصارعة الحرة وعلاقته بها حتى أنه كان راعيها الاول حيث كانت له يدا عليا في تطور اتحاد المصارعة الحرة .

هذا ومنذ أن نصب دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية وأصبح حديث العالم الأجمع فالكل يتابع أخباره وتاريخه من ذلك ما عرف عنه مؤخرا بأنه كان راع لرياضة المصارعة وأنه أسهم في تطوير إتحاد المصارعة الحرة، حيث أن دونالد ترامب كان من محبي رياضة المصارعة الحرة حتى أنه كان يستقبل منافساتها في قاعة ترامب بلازا والتي يملكها، كما استضاف مهرجان ريسميلينا لمرتين متتاليتين، كما استضاف رياضة المصارعة في بطولة العالم 1991 .

في عام 2009 أعلن أنه قام بشراء جميع تذاكر عروض المصارعة الحرة وجعل المجال مفتوحا أمام الجمهور لحضور عروض المصارعة الحرة مجانا وبذلك قام بأفضل تسويق للمصارعة الحرة حيث قام مكمان بعدها برفع ثمن التذكرة للضعف في الاسبوع التالي لعروض المصارعة الحرة .

وفي أحد المرات دخل روالد ترامب في مراهنة مع فينيس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة على أن يشجع ترامب النجم ستون كولد ستيف بينما يشجع مكمان المصارع بولي لاشي في إحدى مباريات المصارعة وكان الرهان أنه في حال فوز  لاشي يقوم مكمان بحبق شعر ترامب داخل الحلبة وفي حالة فوز ستيف سيحلق ترامب شعر مكمان داخل الحلبة و وبالفعل عندما حقق ستيف الفوز  حلق ترامب  شعر فينيس مكمان بالكامل في داخل الحلبة .

وفي عرض راو  في 29 يناير 2007 قام ترامب بنثر الدولارات على الجماهير وسط ذهول الحاضرين وذهول مكمان نفسه وعبر ترامب عن ذلك أنه يجب شكر الجماهير محبة اللعبة باعطائهم الدولارات التي يسعى إليها كل إنسان، وفي عرض راو آخر التقى ترامب بالمصارع المرعب يوجي مان والذي يرتعب منه الجميع ورغم ذلك لم يخف منه بل سخر منه وتحدث معه بكل ود .

ولقد سبق وتم تكريم دونالد ترامب في حفل سنوي بقاعة المشاهير عام 2013 والذي ينظمه اتحاد المصارعة الحرة لتكريم نجومه عبر التاريخ وقيها أعرب ترامب على حبه لمصارعة المحترفين وفخره بذلك التكريم كما انه صديق لمكمان منذ زمن طويل.

فيدوي حلق ترامب لشعر مكملين من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *