الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / سعر هاتف ايفون 6 بلس في مصر مميزاته وعيوبه
iphone-6-header

سعر هاتف ايفون 6 بلس في مصر مميزاته وعيوبه

سعر هاتف ايفون 6 بلس، سعر أيفون 6 بلس سلسلة أيفون الشهيرة التي غزت الأسواق العالمية في السنوات الأخيرة وأسواق الخليج وجمهورية مصر العربية والتي بذلك المنتج نالت الكثير من الإعجاب من جانب الراغبين في منتج ذو تقنية وجودة عالية حيث أنتجت أبل سلسلة أيفون وبذلك حققت أرباح خرافية للشركة.

يتميز أيفون 6 بلس عن غيره من المنتجات أنه يأخد 30 لقطة وذلك في الثانية الواحدة ، كما أن كاميرته الثانوية فتصل إلي 5  ميجا بكسل كما تبلغ كاميراته الأساسية 12ميجا بكسل.

يتميز هاتف أيفون 6 بلس بسرعة التقاط الفيديوهات تصل إلي 60 لقطة في الثانية.

يدعم الواي فاي ، أنتجت الشركة ألوانه الرمادي والذهبي والروز الذهبي.

iphone-6-header

تستطيع من خلال هاتف أيفون 6 بلس مشاهدة الفيديوهات بأعلي جودة وأقصي سرعة نظرا لتدعيم الهاتف للجيل الرابع.

وقد تم نزول أيفون 6 بلس للأسواق العالمية في شهر سبتمبر 2015 وقد سجل الهاتف أعلي نسبة مبيعات وأرباح للشركة لمابه من تقنية حديثة وتدعيم لتكنولوجيا اتصالات الجيل الرابع.

سعر هاتف ايفون 6 بلس في الأسواق المصرية

تعرف علي سعر أيفون 6 بلس في الأسواق المصرية مع تغيير ارتفاع سعر الدولار يوما عن يوم بلغ سعر هاتف أيفون 6 بلس عشرة ألاف جنيها مصريا

وقد سجل سعره في المملكة العربية السعودية ألفان وخمسمائة ريال سعودي.

صور الهاتف بجميع ألوانه التي أبهرتنا بها شركة أبل

وقد أصدرت شركة أبل أيفون 7 وأيفون 7 بلس فقد وصل التقاط أيفون 7 وأيفون 7 بلس الي 60 لقطة في الثانية، وقد تمكنت شركة أبل من صنع هاتف مقاوم للماء وللأتربة فقد تجاوز وجود الهاتف في الماء أكثر من نص ساعة بدون حدوث أي تغيير في امكانيات الهاتف.

ارتفع سعر الدولار بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه بعد جعل قيمة محددة له علي حسب سعر السوق مما ارتفع سعر هواتف أبل وهواتف سامسونج خلال الأيام السابقة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *