السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار العالم / مظاهرات أمريكا الآن لليوم الثالث بعد فوز ترامب
أمريكا الآن
مظاهرات أمريكا الآن

مظاهرات أمريكا الآن لليوم الثالث بعد فوز ترامب

ننقل لكم أخر الأخبار من أمريكا الآن ومظاهرات في جميع ولايات أمريكا أحتجاج على فوز دونالد ترامب في أنتخابات الرئاسة الأمريكية، كما شهدت المظاهرات أعمال عنف من مؤيدي المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

مظاهرات أمريكا الآن

حتى الآن مستمرة المظاهرات في أمريكا لآلاف الأمريكيين في عدة ولايات والمحتجين على فوز دونالد ترامب وكما تشهد الماهرات لأعمال عنف من مؤيدي المرشحين ترامب وهيلاري وإطلاق رصاص وكما صرح شهود عيان وقوع أصابات وسط مدينة سياتل منهم أصابات خطيرة عقب التشاتبك بين المتظاهرين وإطلاق الرصاص .

مظاهرات أمريكا الآن تجمهر ألاف المتظاهرين الشبان، أمام البيت الأبيض في العاصمة واشنطن، فور أعلان نتيجة التصويت على رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وحاملين شموعا ورافعين لافتات كتب عليها “لدينا صوت!” والجدير بالذكر أن المتظاهرين أصرو على التجمهر رغم الطقس البارد وأمطار، وكانت أعتراضاتهم على تصريحات دونالد ترامب وكان من تصريحات ترام أنه هدد ترامب أثناء حملته الانتخابية بطرد 11 مليون أجنبي يتواجدون في الولايات المتحدة .

 كما صرح منظم التظاهرات بن ويكلر، أن الأمريكيين من حقهم أن تصل أصواتهم ولأن لديهم الشعور بالخوف من تصريحات ترامب والجدير بالذكر أن المئات أحتشدو في ولاية نيويورك وشيكاغو ومن وقت لآخر نرى أن أعداد المتظاهرين ارتفع ليصبح بالآلاف في نيويورك في ساحة يونيون سكوير في مانهاتن كما أتجهت بعض التظاهرات لإلى برج ترامب حيث يسكن.
وكما أحتشد في كاليفورنيا طلاب المدارس والجامعات في باحات مدارسهم الثانوية وجامعاتهم للتظاهر احتجاجا على نتيجة التصويت أما في مدينة سياتل فتظاهر الآلاف المنددين بفوز ترامب ووصلت الاحتجاجات وصلت إلى أن فتح أحد المحتجين أن فتح النار على المواطنين  وكما أصابهم بجروح وبعضهم في حالة حرجة، ولم يتمكن الشرطة من ألقاء القبض عليه إذ فر هارباً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *