الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 11/11/2016 ما بين الحقيقة والخيال
اهم اخبار مصر اليوم
موجز اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 11/11/2016 ما بين الحقيقة والخيال

ثورة الغلابة هذا هو العنوان الذي كانت تداولة الكثير منن الاقاويل لما سوف يحدث اليوم من مظاهرات وهو بسبب ما يمر بة الشعب المصري من مجاعة وثور من غلاء الاسعار وارتفاع سعر الدولار المبالغ فية وايضا سعر الذهب وانخفاض قيمة الجنية المصري ما ادي الي تطوير الحالة بة الي ان تم تعويم الجنية المصري ولكن ما حدث اليوم كان علي غير المتوقع مما ادي اللي اعطاء اليوم اجازة وايضا ان تكون كافة الشوارع في حالة من الهدوء التام والكثير من المحلات تم اغلاقها وتعطيل الكثير من المصالح خوفا من اي وسائل شغب هذا ومن ضمن الملاماكن التي تم اغلاقها اليوم هو سوبر ماركت كارفور بجميع فروعة وذلك خوفا لتعرضة لهجوم يودي الي السرقة وايضا الكثير من المولات والمحلات الاجزة الكهربيائية . وقد ظهرت اشاعة بان شركات الاتصال المختلفة فودافون . اتصالات . موبينيل . سوف يقومو بقطع الاتصال والانترنت اليوم ولكن كانت هذة الاشاعة غير صحيحة .

ومن اهم مميزات هذا اليوم بالنسبة لكثير من الناس العرض الذي قامت بة الملاهي دريم بارك فقدت خفضت سعر التذاكر الي خمسون جنية مما ادي الي اقبال جماهيري اليوم علي ملاهي دريم بارك . هذا ومن ناحية اخري  انتشرت العديد من القوات الامنية بالشوارع والميادين المختلفة لحفظ الامن والتاكد من عدم حدوث اي مشاغبات واي مظاهرات وايضا انشاء العديد من اللجان المختلفة علي الكباري وفي الطرق .

ومن ضمن الاخبار المنتشرة ايضا هو اعلان جميع شركات المحمول عن تطبيق خاصية شبكة الجيل الرابع ال 4g  وهي خاصية تعمل علي زيادة سرعة الانتر نت الي سرعة كبيرة جدا . هذا وقد اتفقت الشركات الثلاثة مع اكبر الشركات العالمية لتولي عملية تركيب الشبكة الجديدة . وتعتبر هذة من ابرز اخبار مصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *