الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار العالم / ترامب للمحتجين علي فوزه: هذا تحريض من الاعلام و المعارضة و هو غير عادل
ميلانيا ترامب
ترامب

ترامب للمحتجين علي فوزه: هذا تحريض من الاعلام و المعارضة و هو غير عادل

قام الرئيس الامريكي الحالي و هو الان دونالد ترامب الرئيس الأمريكى  قام بالتغريد مؤخرا بعد فوزه على موقع تويتر الرسمي عبر حسابه الرسمي على الموقع مخاطبا الذين ينتقدونه مؤخرا و الذين يحتجون على فوزه  و خسارة كلنتون مستنكرا اعتراض البعض على فوزه رغم ان الانتخابات كانت نزيهه و عادلة و ان الامريكيين هم من حددوا النتائج فلما الاعتراض الان.

استنكار ترامب على المحتجين اعتراضهم على النتائج الاخيرة للانتخابات:

و سبب الاستنكار ان الانتخابات الرئاسية في امريكا  كانت للجميع و قد تمت بنجاح و كانت ناجحة و مستقرة و الاغلبية قد نزلت الى التصويت و ادلت بصوتها ، و قد كانت تغريدة ترامب الاخيرة قد جاءت  للرد على المحتجين الذين نزلوا الى الشوارع و الميادين في امريكا احتجاجا على تولي ترامب للسلطة في امريكا , و ذلك بعد فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

نص تغريدة ترامب الاخيرة على تويتر ردا على المحتجين:

 و انت التغريدة تنص على ما معناه ان الانتخابات كانت للجميع و متاحة و هو ترشح و فاز بها و عليهم احترام ذلك و التعامل معه. و قد اشار  الرئيس الأمريكى الجديد الى ان المعارضة تستخدم الاعلام لحشد  المناوئون و ذلك  بتحريض من وسائل الإعلام.  و هذا التصرف من الاعلام و المعارضة لتحريك الشعب هو تصرف غير عادل بالمرة.

مظاهرات في انحاء امريكا احتجاجا على فوز ترامب:

و قد كانت قد انطلقت مظاهرات فى عدة ولايات أمريكية  ضد انتخاب ترامب و قد توجهت الشرطة فى نيويورك الى محاولة السيطرة على تلك الاحتجاجات و قد كان من خرج ما لا يقل عن 5 آلاف متظاهر تجمعوا خارج برج ترمب و قد تمكنت الشرطة من السيطرة على الاحتجاجات و تهدئة الاوضاع.

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-11-11 10:54:25Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *