الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / رقم خدمة عملاء فودافون 2016 و أهم الخدمات التي توفرها الشركة
عروض فودافون
خربش واكسب

رقم خدمة عملاء فودافون 2016 و أهم الخدمات التي توفرها الشركة

من أهم أرقام خدمة العملاء التي يبحث عنها جميع مستخدمي شبكة فودافون هي:

  1. “888” و يمكنك الإتصال بهذا الرقم من أي خط فودافون و هو رقم خدمة العملاء لفودافون مصر، و يمكنك عن طريقه الإستعلام عن أحدث العروض التي تقدمها شركة فودافون لعملائها.
  2. “1688” و هو رقم خدمة العملاء لفودافون مصر و لكن يمكنك الإتصال بهذا الرقم من خطوط شركات الإتصالات الأخرى مثل شركة أورانج أو شركة إتصالات.
  3. “0225292888” و هذا الرقم هو أيضا رقم لخدمة عملاء فودافون مصر، و لكن يمكنك الإتصال بهذا الرقم من أي خط أرضي داخل حدود جمهورية مصر العربية.
  4. “00201001888888” أما هذا الرقم فيمكنك إستخدامه إذا كنت خارج حدود جمهورية مصر العربية للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون مصر.

أما إذا كنت من أحد العملاء المستخدمين لخدمات الإنترنت “اية دي إس إل” التي تقدمها شركة الإتصالات المصرية “فودافون”، فهناك رقمين يمكنك إستخدامهما للإستعلام عن هذه الخدمة هما:

  1. “2828” و هو رقم خدمة العملاء المشتركين بالإنترنت و يمكنك الإتصال بهذا الرقم من أي خط تابع لشركة فودافون.
  2. “0225292828” أما هذا الرقم فهو أيضا خاص بخدمة العملاء المشتركين بالإنترنت و العملاء الذين لديهم أي شكاوى من خدمات الإنترنت المقدمة من الشركة، و لكن يمكنك الإتصال بهذا الرقم من أي خط أرضي مصري.

و الجدير بالذكر أنه من الخدمات الهامة و المفيدة جدا التي تقدمها شركة “فودافون مصر” هي خدمة “فودافون كاش” و هذه الخدمة تمكنك من تحويل المال ﻷي شخص داخل جمهورية مصر العربية في أي وقت، و يمكنه سحب المبلغ المحول من أي فرع من فروع شركة فودافون المنتشرة في محافظات مصر، و إذا كنت من مستخدمي هذه الخدمة فهناك رقمان لخدمة عملاء فودافون كاش هما:

  1. “7001” و هو رقم خدمة العملاء الخاص بخدمة فودافون كاش، و يمكنك الإتصال بهذا الرقم من أي خط فودافون.
  2. “2121” و هو رقم خدمة الدليل الخاصة بعملاء فودافون كاش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *