الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / تعرف على احدث اقمشة صالونات و انتريهات لعام 2017
اقمشة صالونات
انتريهات و صالونات

تعرف على احدث اقمشة صالونات و انتريهات لعام 2017

نقدم لكم اليوم كل ما يختص باقمشة الانتريهات لكل الراغبين في التجديد و التغيير من منازلهم و بيوتهم و غرف الاستقبال الخاصة بهم, و ايضا فان هذا الموضوع مميز لكل عروس جديدة مقبلة على الزواج و تستعد لاختيار قطع اثاث منزلها او كل ربة منزل تحب التجديد و قتل الروتين و التغيير في دماء البيت عن طريق تغيير اثاث المنزل.

كل ما تود معرفته عن اقمشة الانتريهات و جودتها و انواعها :

تعرف على اهم الاقمشة المستخدمة في صناعة الانترهات في مصر و ما هو افضلها و ما هو اسوءها في الاستخدام و هي انواع متعددة بكثرة لتناسب جميع الاذواق و الرغبات.

انواع الاقمشة في الانتريهات المصرية المتعارف عليها:

اول نوع نناقشه اليوم هو النوع الكتان التركي و هو مناسب جدا و مفضل للجميع تقريبا و هو اجود انواع الكتان حاليا و يتراوح سعره للمتر ما بين الخمسة و الثلاثين و بين الاربعين جنيه مصري.

النوع الثاني هو نوع القطيفة و هو يمتاز بجماله و مظهره الانيق و الراقي و ملمسه الناعم الجميل الا انه يكثر الشكوى منه من كثرة تكوينه للوبر و خشونته فيما بعد عند الاستخدام الكثير. يتراوح سعره بين الاثني عشر جنيه للمتر الى الخمسة عشر جنيها

و هناك ايضا قماش الشانيليا و هو قماش دارج ايضا و ذو جوده عالية و اقبال كبير الا انه عيوبه هي زيادة سعره عن خمسين جنيه للمتر و كذلك قله رسوماته و اشكاله

493eb325850fd9c3f641fa989255c746

ايضا الشامواه دارج ايضا و عيبه الكبير هو سرعه تلفه و لكنه يتميز بمظهره الانيق ايضا و جماله و تعدد الوانه. كما يوجد ايضا الجلد و هو خيار جيد للانتريهات الا انه غالي الثمن و لا يوجد منه الا السادة فقط.

11111111111111111111111

download-10

اما الصالونات و اقمشتها فيفضل الابيسون الاصلي او الحريري او الجكار.

download-11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *