الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / تهديد معلمة امريكية مسلمة بسبب ارتدائها للحجاب
فوز دونالد ترامب
دونالد ترامب

تهديد معلمة امريكية مسلمة بسبب ارتدائها للحجاب

بعد فوز الرئيس دونالد ترامب بسباق الرئاسة الامريكي يخشى الكثير من االناس من تطور الافكار المتطرفة و العنصرية ضد المسلمين شكر كبير و ذلك نظرا لعدة تصريحات القى بها الرئيس الحالي ترامب في عدة مناسبات سابقة .

مخاوف اسلامية و عربية واسعة النطاق من فوز ترامب بالرئاسة:

و يعتبر الكثيرون فوز ترامب هو فوز لصوت و سياسة العنصرية و القهرية و التعصب بدلا من رسالة التفاهم و الاستماع و احتواء الاخر. و على رأس من يرى ذلك فانهم المسلمون بشكل عام و العرب بشكل خاص فهم اكثر المتضررين اذا ما صدقت مخاوفهم و اصبح دونالد ترامب بالفعل يميز بين الاشخاص في امريكا على اساسات العرق و الدين و اللون.

مدرسة امريكية و مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل بعد فوز ترامب:

و في اولى الحالات التي كان العرب و المسلمون يخشون من حدوثها مسبقا ,  جاءت هذه الحالة فقد تلقت مدرسة أمريكية مسلمة تهديدا بالقتل في رسالة تهديد في داخل الفصل الذي تقوم بادارته كمدرسة به , و هو الامر الذي زاد من حالات الفزع من مستقبل العلاقات الامريكية العربية و الاسلامية بعد فوز دونالد ترامب بالرئاسة.

تفاصيل تهديد المعلمة الامريكية المسلمة بالقتل :

المعلمة المسلمة التي تلقت التهديد تدعى “ميرا تالى” و قد حدث هذا يوم أمس الجمعة و هي تعمل في  ثانوية “داكولا” بولاية “جورجيا” و قد كان التهديد صريح حيث طالبها بشنق نفسها بالحجاب الذى ترتديه، و قد وجدت  المعلمة هذه الرسالة داخل فصلها الجمعة و ذلك عقب دونالد ترامب ،  و تخشى المعلمة المسلمة ميرا أن يزداد الهجوم و جرائم الكراهية ضد المسلمين و العرب بشكل خاص حيث لن تجعل هذه الرسائل و التهديدات من امريكا دولة امنه او متحدة بعد الان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *