الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن:تحميل لعبة هجوم المستنقع الجديدة مجانا
العاب اكشن
هجوم المستنقع

العاب اكشن:تحميل لعبة هجوم المستنقع الجديدة مجانا

العاب اكشن من افضل انواع الالعاب و اكثرها شعبية و انتشارا و تحميلا ايضا , و بخاصة ان جمهور تلك الالعاب هو من الجنسين و الاولاد و البنات فهي لا تقتصر فقط على الشباب بل الفتيات ايضا يحببنها و يفضلن لعبها لما تمنحه لهم من احساس بالاثارة و المتعة و التشويق و الحماس.

و العاب الاكشن هي افضل ما يشعل اوقات الفراغ و يجعلها تمر بسرعة و انطلاق و مرح و متعة و من افضل انواع العاب اكشن هي لعبة هجوم المستنقع الجديدة و المميزة بمراحلها الكثيرة الشيقة و شخصياتها المتجددة و الغنية و اسلحتها القوية و الفتاكة و يمكنكم الان التعرف على اللعبة اكثر و تحميلها على اجهزتكم المحمولة الخاصة للاستمتاع بها في اي وقت.

تحميل لعبة المستنقع الخاصة بالهواتف الاندرويد :

يمكنك الان تحميل لعبة هجوم المستنقع الجديدة من موقع جوجل بلاي الرسمي للحصول على النسخة الاصلية للاندرويد للحصول على اللعبة الان و مجانا بدون اي رسوم من هنا

تفاصيل لعبة هجةم المستنقع الجديدة :

لعبة هجوم المستنقع تعتمد على سرعة بديهتك و مقدار يقظتك و تعتمد ايضا على مدى مهارتك في استغلال الاسلحة التي تمتلكها معك, لعبة هجوم المستنقع تحكي ببساطة عن رجل يسكن في كوخ على شاطيء مستنقع مليء بانواع متعددة من الحيوانات المفترسة التي تعاود الهجوم عليه مرارا و تكرارا و يحاول الرجل جاهدا التخلص منها باستخدام شتى الادوات و الاسلحة الفتاكة .

تعتمد اللعبة بالاساس على فكرة الشراء و التطوير حيث يجب عليك التطوير المستمر لاسلحتك و وسائلك الدفاعية و ذلك لان خصمك ايضا يطور من اسلحته و وسائله الهجومية المتعددة . و هو ما يجعل اللعبة اكثر امتاعا و تنافسية و متعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *