الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل جوجل بلاي Google Play متجر الاندرويد احدث اصدار 2016
تحميل احدث واقوى الالعاب
متجر جوجل بلاي

تحميل جوجل بلاي Google Play متجر الاندرويد احدث اصدار 2016

جوجل بلاي متجر التطبيقات والالعاب الخاص بهواتف الاندرويد والغنى عن التعريف, وهو البرنامج الذى لا غنى عنه فى اى هاتف يعمل بنظام اندرويد وذلك لاحتوائه على ملايين التطبيقات والالعاب والبرامج والكتب ومقاطع الموسيقى ومقاطع الفيديو اللازمة للهاتف, وبوجود متجر بلاى على هاتف لا تحتاج اى متجر آخر لتحميل البرامج اللازمة للهاتف لأن البرنامج يحدث البرامج والالعاب باستمرار, فتجد عليه كل جديد من برامج وتطبيقات ضرورية.

مميزات تطبيق متجر جوجل بلاي:

  • البرنامج بسيط وسهل الاستخدام حيث تجد احدث التطبيقات ويمكن ان تبحث داخله عن اى تطبيق اولعبة تريدها وتقوم بتحميلها مباشرة مع توافر اتصالك بالانترنت
  • يحتوى البرنامج على ملايين من التطبيقات والالعاب والمقاطع الموسيقية الى جانب مجموعة كبيرة من الكت فى جميع المجالات وكل ذلك مقسم الى مجموعة من الفئات مقسمة حسب الموضوع حيث انه من السهل البحث عما تريده.
  • التحديث المستمر للبرنامج حيث يمكنك ان تجدي كل ما هو حديث فى السوق من برامج صوتية وبرامج للتواصل الاجتماعى.
  • مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج المجانية الى جانب برامج والعاب أخرى مدفوعة يمكن ان تجدها على التطبق
  • التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التى تدعم نظام الاندرويد , كما انه يدعم العديد من اللغات حول العالم والتى من اهمها اللغة العربية لسهولة التعامل معه حتى يناسب جميع الفئات التعليمية.
  • ويمكن ايضا الدخول على موقع جوجل بلاى من خلال الديسك توب وتحميل كل ما يلزمك مع ربط الموبايل بالكمبيوتر عن طريق كابل ليتم تنزيل كل ما يلزم من خلال الكمبيوتر.

والبرنامج يحتاج ان يكون لديك حساب على جيميل وهو امر سهل يمكنك عمل الحساب بسهولة من خلال الهاتف والتمتع بمزايا البرنامج

تحميل تطبيق جوجل بلاي من خلال هذا الرابط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *