الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب حرب: تحميل لعبة اطلاق النار سترايك الجديدة
العاب حرب
العاب قتال و حرب

العاب حرب: تحميل لعبة اطلاق النار سترايك الجديدة

العاب الحرب هي افضل انواع الالعاب و اكثرها شعبية للكثيرين , فالكثيرين يفضلون لعبها لما لها من خطوات جميلة و قوية في التخطيط و التكتيك و الترتيب و الاقتحام و المناورة و اطلاق النيران و ادارة الجيوش, و قد لوحظ ان الشباب هم الاميل للعب مثل هذه الالعاب اكثر من البنات بمارت كثيرة و هذا لما لهذه العبه من قتال و جلد و قوة و مظاهر الدماء و القتل و الاسلحة و الاعيرة النارية.

تعرف على اللعبة الجديدة اطلاق النار حرب سترايك :

هي لعبة جديدة موجوده على موقع جوجل بلاي الرسمي للتحميل و هي لعبة جديدة لاقت استحسان كبير و قد تم تقييمها على الموقع باربع نجمات و نصف و هو تقييم ممتاز , كما انها لعبة ثري دي بابعاد ممتازة و جرافيك عالي و محاكاة جيدة و هي لعبة مجانية بشكل كامل و يمكن للجميع تحميلها بنجاح.

لعبة اطلاق النار حرب سترايك  معلومات عنها بالتفصيل:

اللعبة غنية بالبدائل و الاسلحة المتنوعة في الاستخدام و التبديل و يمكنك نقل اطلاق النار، من سلاح الى اخر و  يمكنك تبادل لاطلاق النار بعد المباني السرية، كما يمكن  استئناف تبادل لاطلاق النار و كذلك القفز على مخابئ خشبية للعدو لقتله , يوجد باللعبة عدد كبير من انواع الاسلحة المختلفة و المتنوعة .

عيوب لعبة اطلاق النار حرب سترايك:

مصنفه بانها لعبة عنيفة بشكل كبير لذلك فهي لا تصلح لمن هم دون السن الثمانية عشر عاما, كما ان اللعبة بها الكثير من الاعلانات ايضا مما قد يزعج المستخدم.

تحميل لعبة اطلاق النار حرب سترايك الجديدة:

يمكنك الان تحميل اللعبة بشكل مجاني و سريع عبر الرابط التالي قم بالدخول الى الرابط ثم الضغط على كلمة تثبيت من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *