الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار الاقتصاد / زياده اسعار الدهب في مصر لارتفاع سعر الدولار
الذهب اليوم
اسعار الذهب

زياده اسعار الدهب في مصر لارتفاع سعر الدولار

اسعار الذهب في ازدياد مستمر  بسبب ارتفاع اسعار الدولار وتدهور احوال البلد  وحركه الركود الموجوده في حركه البيع والشراء وهذا كله يؤدي الي تهديد الاقتصاد المصري وتدهور احوال البلد من اسوء لاسوء  مما دفع الحكومة المصرية لإتخاذ بعض الحلول لفتح باب جديد امام تلك الازمة الغريبة التى لم تمر على مصر منذ كثير من الاعوام  السابقة .
وحاول الرئيس السيسى تثبيت الدولار فى السوق السوداء ولكن لم يري الناس اي نتيجه لذلك بل المشاكل تزداد اكثر فاكثر يوم بعد يوم والناس يعيشون فتره من اسوء الاحوال التي لم يعيشونها من قبل .

فقد إزدادات المشاكل عن الفترات الماضية بسبب الارتفاع الكبير في استوراد المواد التي نستوردها بالعمله الصعبه التي تزاد يوما بعد يوم ويزداد معه سعر الذهب .
سعر الذهب وصل في يوم الاحد 13/11/2016 فى السوق السوداء ومحلات الدهب العادى الي حاله من الغلاء الغير طبيعي فهناك حالة غريب من الغضب على وجه المواطنين بعد ارتفاع الذهب الباهظ الذى وصل اليه ولم يتحرك اى احد من المسئولين ليوضح كيفيه تقليل الاسعار او مالحل في هذا الغلاء الغريب .
الشباب الان لايستطعون الزواج بسبب هذا الارتفاع وانهم لايقدرون علي تقديم المهر من اجل الزواج ووصلت بعد المحافظات منع الدهب من الزواج وذلك بعد سعر المجنون الذى وصل الى اكثر من خمسمائة جنيه عند المحلات الكبرى
ويشتكي الصاغه من قله الزبائن التي تاتي اليهم وياكدون ان لاذنب لهم في ذلك وان مصر تمر بفتره لاتتحكم فيها بزمام الامور وايضا زادت المصنعيه بشكل كبير.

واخر الاسعار التى انتشرت على السوشيل ميديا  وفى العديد من المجلات والصحف المصرية التى تنشر سعر الذهب اليوم ليتعرف المواطن على كل جديد من الاخبار وقد باتت الاسعار فى الارتفاع العالمى ولا يستطيع اى احد ايقاف سعر جرام الذهب الى ادنى من ذلك الامر الذى جعل الكثير من الناس يصرحون بعدم الشراء من اى محل لحين تهدئة الوضع وقلة السعر ورغم ان هذا الاقتراح يحتاج الى سنوات عديدة بسبب ارتفاع الدولار وهو السبب الرئيسى فى ارتفاع باقى المنتجات الاخرى التى تشابها فى البيع والشراء

 

سعر الذهب اليوم فى مصر
سعر الذهب عالميا 1256.60 دولار.
سعر بيع عيار 18 بقيمة 463 جنيهاً.
سعر بيع عيار 21 بقيمة 540 جنيهاً.
سعر بيع عيار 24 بقيمة 617 جنيهاً.
سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *