الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / منوعات / حقيقة الخلاف الناشيء بين عادل امام و محمود عبد العزيز
عادل مام
صورة للزعيم

حقيقة الخلاف الناشيء بين عادل امام و محمود عبد العزيز

الوسط الفني كله مكان لوقوع خلافات كثيره بين نجومه و فنانيه و لا احد في منأى عن هذه الخلافات حتى النجوم الكبار فيه ، و غالبًا ما تكون غير معلنة و لا يعلما الكثيرون و بالطبع مخفية عن عيون الجماهير؛ لكن المقربين من الفنانين على دراية كاملة بها.

و الخلافات  ايضا لم تكن بعيده عن حياة النجم الراحل محمود عبد العزيز و لم تكن بعيدة  الساحر محمود عبد العزيز، و كذلك ايضا لم تبتعد عن حياة الزعيم عادل إمام، و لكن لم يكن يعرفها كثيرون.

خلافات محمود عبد العزيز مع الزعيم :

بدأت الأزمة بين االفنانين الاثنين ، في منتصف الثمانينات؛ بسبب نجاح مسلسل “رأفت الهجان”؛ فقد تم ترشيحه للدور ثم تم ترشيح عادل إمام، و هو الامر الذي اوجد حساسية فيما بينهما و ظهر هذا التوتر  عند لقاء النجمين عن طريق الصدفة في احد المناسبات الكبيرة التي جمعتهما معا.

و نفى محمود عبد العزيز وجود اي خلافات بينهما و ذلك في حوار صحفي قد اجري معه من قبل و اكد انهما التقيا بعدها صدفة و تصافحا  و انتهاى الامر بهدوء و ان  بعد فترة ذهب  لتوقيع العقد و ذلك بعد موافقة المخابرات المصرية على تصوير المسلسل .

و قد ازداد خلاف النجمين حده و اتساعا و ذلك بعد سوء فهم حدث بينهما ، بعدما صرّح محمود عبد العزيز، في أحد البرامج،  بتصريح ازعج الزعيم بعد ان تمت منتجته ففهم بشكل خاطيء  و هو ان أن عادل إمام ليس نجم الإيرادات الأول،و هو الامر الذي اعاد الخلافات مرة اخرى و  ما فتح باب الشائعات بينهما ثانيًا إلى أن تقابلا في زفاف و هو حفل زفاف في الوسط الفني و هو خاص بابنة الفنانة زهرة العلا و تصالحا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *