الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار مصر / صاحبه عربه البضائع تلتقي بالسيسي و يوفر لها مسكن و حياة كريمة
السيسي
صورة للرئيس

صاحبه عربه البضائع تلتقي بالسيسي و يوفر لها مسكن و حياة كريمة

قام  الرئيس عبد الفتاح السيسي  اليوم الاحد و الموافق لتاريخ الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي باستقبال  مواطنه مصرية تدعى منى السيد إبراهيم بدر و هي مواطنه مصرية  صاحبة  جر عربة البضائع  و هي تسكن في الاسكندرية .و أعرب السيسي عن سعادته بالالتقاء بها بعدما علم بقصتها و قد إعجب بشدة  بكفاحها و إصرارها على تحقيق واقع أفضل لها و لأسرتها البسيطة .

موقف الرئيس السيسي من قصة منى السيد:

و قد أكد خلال اللقاء على أن تلك الفتاة المصرية البسيطة هي بمثابة  نموذجاً  مصريا مُشرفاً لكافة شباب مصر، و هي كذلك اصبحت قدوة عظيمة لجميع المصريين في ضوء إعلائها لروح التفاؤل و الكفاح و ايمانها بالقيم الجميلة و هي  العمل و العطاء و الصبر.

و قد كان الرئيس السيسي قد وجه لها الدعوة للمشاركة في المؤتمر الوطني القادم للشباب و ذلك بسبب ان يتسنى للجميع التعرف على تجربتها  و الاستفادة مما توفره من مثال  عن العمل و الامل و عدم اليأس و الاستسلام و هي نموذج مشرف يستحق التركيز عليه و هو مُشرف لشباب مصر الحريص على بذل أقصي الجهود من أجل تغيير الواقع  و الخروج ببلدنا مصر الى النور و الى مستقبل أكثر إشراقاً.

موقف منى السيد فتاة العربة من مفاجاة السيسي لها:

من جانبها، و وفقًا لما اطلقه تصريح من رئاسة الجمهورية، اليوم الأحد، فقد كانت منى في غاية العرفان و الفرح البالغ لاهتمام الرئيس بالالتقاء بها،

و قد تم تكليف وزارة الإسكان بتوفير شقة مجهزة بكامل الأثاث للمواطنه المصرية منى السيد و كذلك لأسرتها. و هو الامر الذي يساهم في حل مشكلة فتاة العربة و تقليل معاناتها اليومية مع اسرتها الفقيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *