الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / كريم محمود عبد العزيز يودع والده لمرة الاخيرة قبل دفنه
كريم
الفنان كريم

كريم محمود عبد العزيز يودع والده لمرة الاخيرة قبل دفنه

الفنان كريم محمود عبد العزيز هو نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز و الذي توفى يوم امس السبت و الموافق لتاريخ الثاني عشر ن نوفمبر للعام الحالي 2016 , و قد اهتمت وسائل الاعلام و عدسات الكاميرات المصرية و العربية بمعرفة رده فعل نجله كريم عقب وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز و ماذا قال من كلمات اخيرة لتوديع والده قبل دفنه و تشييع جنازته .

رد فعل الفنان كريم محمود عبد العزيز عقب وفاة والده:

هذا و من جانبه فقد نعى الفنّان كريم نجل النجم الكبير محمود عبد العزيز  والده  الفنان الراحل للتو بكلمات حارة و مشاعر صادقة تعبر عن هول الصدمة و تعبير عن عمق الحرج الكبير و ذلك بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي و الخاص به و الذي يمتلكه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و كان النجم كريم محمود عبد العزيز قد كتب بضعة كلمات على حسابه الشخصي تويتر ينعي فيها والده و رحيله عنه واصفا اياه بانه  أغلى إنسان في الوجود . و من جانبها فقد استماتت  عدسات الكاميرا  لعدة قنوات مختلفة و ذلك كي تتمكن من رصد كريم محمود عبد العزيز  أمس السبت في المستشفى بعد وفاة والده و قد كان الاخير في حالة يرثى لها و هو قد ظهرت عليه الصدمة الشديدة و التأثر البالغ.و قد انتصر  الموت على الراحل محمود عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض , فد توفي الراحل محمود عبد العزيز عن  عمر ناهز 70 عاماً.

جنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز:

تمت عملية  تشييع جنازة الفنان الراحل  محمود عبد العزيز من مسجد الشرطة، و يتم التخطيط الى اقامة  العزاء يوم الأربعاء المقبل في مسجد الشرطة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *