الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / انهيار المنتج محمد محمود عبد العزيز بعد وفاة والده في المستشفى
محمد عبد العزيز
ابناء الراحل

انهيار المنتج محمد محمود عبد العزيز بعد وفاة والده في المستشفى

خبر غير سار هز المجتمع المصري كله و الوطن العربي بشكل كبير و هو وفاة النجم محمود عبد العزيز و الذي اصبح الخبر الاكثر انتشارا و اهتماما من قبل الكثيرين حيث اظهر خبر وفاته مدى محبة الناس له و مدى احترامهم له و لمكانته التمثيلية و موهبته الصادقة و مكانته في القلوب.

وفاة الفنان محمود عبد العزيز و الظروف التي وقعت فيها:

توفي النجم عن عمر 70 عاما بعد فترة مرض طويلة و صراع ، و هو ما اكدته تصريحات نقابة المهن التمثيلية. و قد كان الفنان الراحل  قد أصيب بسرطان الفك و قد دخل في غيبوبة طويلة بعد ان ازدادت حالته سوءا و تدهور وضعه الصحي و مكث مدة ليست بالقليلة في إحدى المستشفيات الخاصة.

عائلة الفنان الراحل محمود عبد العزيز :

قبل بضعة اشهر انتشر خبر زواج الفنان الراحل محمود عبد العزيز من المذيعة المشهورة بوسي شلبي و التي خرجت الى الاعلام و الصحف و اعلنت عن هذه الزيجة بكل صراحة و انها كانت منذ مدة طويلة تزيد عن اثني عشر عاما و لكن لم يكن الكثيرين يعلمون هذا الامر عنهما , هذا و يعلم الجميع ان النجم محمود عبد العزيز كان متزوجا من امراءة اخرى و قد انجب منها الابناء , حيث كان الساحر محمود عبد العزيز قد رزق اثنين من الابناء الذكور هما كريم محمود عبد العزيز و محمد محمود عبد العزيز و يذكر ان محمد هو الاكبر و يعمل منتجا و كريم الاصغر و يعمل ممثلا.

انهيار ابناء النجم محمود عبد العزيز عقد وفاته:

اظهرت الكاميرات انهيار والدا الفنان عقب معرفته خبر وفاته حيث اجهش محمد بالبكاء بحرقة و انهار كريم الذي ظهر بحالة يرثى لها و ذلك في المشفى الخاص الذي ادخل اليه الفقيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *