السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / منوعات / تشييع جنازة الفنان محمود عبد العزيز و دفن الجثمان
الفنان محمود عبد العزيز
رحيل الفنان محمود عبد العزيز

تشييع جنازة الفنان محمود عبد العزيز و دفن الجثمان

انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان المصري المعروف محمود عبد العزيز و هو قد بلغ من العمر السنة السبعين من العمر و قد نعاه كبار الشخصيات و الفنانين في مصر باكملها و شهدت وفاته و خبر رحيله حزن كبير من قبل كافة افراد المجتمع المصري و شغل خبر وفاته مواقع التواصل الاجتاعي و الاعلام المرئي و المسموع و المقروؤ.

و هو الامر الذي يعكس مدى تأثيره و موهبته و محبته في قلوب الناس في مصر و ايضا في العالم العربي باسره , حيث تبادل الناس التعازي على مواقع السوشيال ميديا و مواقع التواصل الاجتماعي و شاشات التلفاز.

و قد نعاه كبار الشخصيات في مصر و منهم  وزير الثقافة المصري حلمي النمنم عبد العزيز و الذي حزن لرحيله  واصفا إياه بـ “الساحر” و هو اللقب الذي اشتهر به عقب تقديمه فيلما بنفس الاسم عام 2001.

ولد محمود عبدالعزيز في الاسكندرية في عام 1946، و شارك في العديد من الافلام و  المسلسلات التلفزيونية الناجحة و المؤثرة و قد قدم الممثل الراحل  80 فيلما سينمائيا منهم  “تزوير في أوراق رسمية”، “الشقة من حق الزوجة”، كما قدم افلام اخرى تعتبر علامات في تاريخ السينما منهم “الكيف”، “الكيت كات”.

اما عن  المسلسلات التلفزيونية  التي قدمها فقد كان من أبرزها مسلسل “رأفت الهجان” و قد ادى دور  شخصية من ملف المخابرات المصرية.

اما عن الجوائز التي حصدها الفنان الراحل خلال مسيرته الفنية فحدث و لا حرج  و هي جوائز من مهرجانات دولية و محلية على مدى مشواره الفني.

و كان محمود عبدالعزيز متزوجا من المذيعة المصرية بوسي شلبي، و له ولدان  محمد  و كريم من زوجته الأولى . تم مراسم الدفن من مسجد الشرطة و يستمر العزاء الى يوم الاربعاء القادم باذن الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *