الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / منوعات / مدفن أم كبيبة مثوى الفنان محمو عبد العزيز حيث أوصى أن يدفن فيه بجانب والد وجده
مدافن أم كبيبة مثوى محمود عبد العزيز الأخير
مدافن أم كبيبة

مدفن أم كبيبة مثوى الفنان محمو عبد العزيز حيث أوصى أن يدفن فيه بجانب والد وجده

مقابر أم كبيبة هي المحطة الأخيرة للفنان محمود عبد العزيز  والتي تم دفنه بها اليوم و هي على بعد أمتار قليلة من حي الورديان بالأسكندرية جيث  تربى وعاش طفولته وشبابه قبل أن يصبح النجم المشهور الذي نعرفه جميعا ويذهب إلى القاهرة .

كانت وصية محمود عبد العزيز  أن يتم دفنه في مقابر أم كبيبة حيث دفن فيها والده و والدته، حيث تلقى عم إبراهيم حبشي التربي  إتصالا من أحد أقرباء الفنان محمود عبد العزيز يبلغه بوفاة محمود عبد العزيز ويطلب منه تجهيز المدفن  لاستقبال جثمانه مما جعله يتوجه لمدفن أم كبيبة بمنطقة المكس بالأسكندرية ليجهز المدفن كما وصى الفنان محمود عبد العزيز .

ولقد قام عم إبراهيم حبشي و إثنين معه يجهزون المدفن الذي دفن فيه أيضا أبوه عبد العزيز محمود محمد عبد العزيز و جده محمود محمد عبد العزيز و أيضا كان بجانب القبر قبرا آخر دفن فيه والدته التي كانت تسمى صديقة محمد متولي و التي توفت في 27 فبراير عام 2012 و أخته وفاء عبد العزيز التي توفت في نفس العام .

ولقد أشاد عم حنفي بوالد وجد الفنان محمود عبد العزيز حيث أكد أنهم من أطيب الناس الذين عرفهم في حياته و اكد أيضا أن الفنان محمود عبد العزيز كان من علامات الأسكندرية وأنه كان يعرفه منذ صغره وأنه كان يحبه الجميع حيث أنه كان فيه الخير  للناس .

هذا وقد توفى أمس الفنان محمود عبد العزيز عم عمر يناهز الواحد وسبعون عاما بعد صراع مع المرض   في مستشفى الصفا حيث لم يعلن عن سبب وفاته حيث سيتم دفنه في مدفن أم كبيبة حيث أنه وصى أن يدفن فيها ليكون بجانب والده وجده الذين دفنا فيها أيضا  ولقد خرجت الجنازة أمش من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *