الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب فرايف: لعبة بوب ذا رابر الجديدة لعام 2017
ألعاب فرايف لكل الأعمار
موقع فرايف

العاب فرايف: لعبة بوب ذا رابر الجديدة لعام 2017

العاب فرايف هو موقع مخصص للالعاب حيث يمكنك لعب ما يقارب المئتين و الخمسين  لعبة مختلفة 250  لعبة بدون الحاجة الى تحميلها على هاتفك او جهازك الخاص و هي تعد ميزة ممتعة لمن تعزوه المساحة و لا تتوفر لديه مساحة كافية للتحميل على جهازه الخاص.

كما ان العاب فرايف كموقع رسمي يتميز بميزة اخرى جميلة و هي ان الموقع سريع التحميل بسرعة كبيرة فهو موقع خفيف و الصفحة الخاصة به لا تحوي العديد من التفاصيل لذلك فان تحميل الصفحة لكي تفتح على جهازك لا يحتاج الى سرعة نت عالية و لا يحتاج الى انترنت قوي فاي انترنت باي كفاءة و سرعة قادر على فتح اللعبة و اللعب بسهولة.

و اليوم نقدم لكم لعبة جديدة من العاب فرايف الممتعة حيث اخترنا لكم اليوم لعبة جديدة لتجربتها و هي لعبة مميزة و تحمل اسم بو ذا رابر.

تعرف على اللعبة الجديدة بوب ذا رابر الجديدة:

اللعبة الجديدة بوب ذا رابر تحكي عن لص صغير يسرق من الاغنياء ليعطي الفقراء و ذلك منذ نعومة اظفاره , و تعتمد فكرة اللعبة على وجود بوب في مكان يحاول سرقة منه بعض الاغراض و النقود و يحاول بوب الهرب من مكان الى اخر و التنقل بدون لفت الانتباه و بدون ان يمسك به احدهم و يسرق المال المطلوب و يهم بالهرب.

كيفية لعب اللعبة بنجاح:

يمكنك لعب اللعبة بنجاح و ذلك عن طريق اتباع التعليمات مهمتك مع اللعبة هي ان تساعد بوب على الهروب عن طريق الافلات من الكاميرات و التنقل من غرفة الى اخرى للتمكن من الهرب بالنقود جميعها بسهولة و يسر.

لتتمكن من الدخول الى  لعبة بوب ذا رابر اضغط هنا 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *