الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بنات :تحميل لعبة دريم هاوس الجديدة 2017
العاب بنات
صورة اللعبة

العاب بنات :تحميل لعبة دريم هاوس الجديدة 2017

لعبة سويت بيبي جيرل او دريم هاوس هي لعبة مخصصة للفتيات و هي لعبة رقيقة و بسيطة و لطيفة بمعنى الكلمة و هي لعبة مفضلة للفتيات و بخاصة الفتيات الصغيرات من عمر اربع او خمس سنوات فما فوق , فان كنت تبحثين عن لعبة جميلة و لطيفة لطفلتك الصغيرة تلهو بها و تستمتع و في نفس الوقت تتعلم المزيد عن الاهتمام و المسوؤلية و العناية و لكن باسلوب جميل و محبب فانت في المكان الصحيح فلعبة سويت بيبي جيرل هي اللعبة الامثل لك و لطفلتك فقومي بتحميلها الان.

تعرفي على المزيد عن لعبة سويت بيبي جيرل الجديدة:

تقوم فكرة اللعبة على وجود بيت الدمى  الصغير و توجد به طفلة رضيعة صغيرة و مهمة الاعبة ان تهتم بهذه الطفلة و توفر لها كافة وسائل الحب و الرعاية و الاهتمام.

في البداية بالطبع عليها اطعامها جيدا و من ثم عليها تنظيفها و ذلك بحمام دافيء ثم وضعها في سريرها لكي تنام. كما تسمح اللعبة للمستخدم بتبديل ملابس الطفل الرضيع بطاقم كامل من الملابس الزاهية و الجميلة , كما يمكن قضاء وقت ممتع مع الطفلة عن طريق صنع كعكة عيد الميلاد معا او الرسم معا ايضا.

و بالطبع فانه بعد اللعب و اللهو فانه ياتي دور ترتيب الغرفة و اعادة كل شيء الى مكانه مرة اخرى و ترتيب الالعاب, ليس هذا فحسب فان لعبة دريم هاوس تنمي مهارات الطفل اللغوية و الفنيه عن طريق تعليم الحروف و الكلما و كذلك الرسم و ايضا تعليم الاشكال و الالوان و الحيوانات.

تحميل لعبة سويت بيبي دريم هاوس الجديدة :

يمكنك تحميل اللعبة الان و تنزيلها على هاتفك المحمول من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *