الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات هيكتور كوبر وقفزه في حمام السباحة مع المدربين بعد فوز المنتخب المصري على منتخب غانا
تصريحات هيكتور كوبر
كوبر وجهازه المعاون

تصريحات هيكتور كوبر وقفزه في حمام السباحة مع المدربين بعد فوز المنتخب المصري على منتخب غانا

رغم فوز المنتخب المصري على غانا بهدفين مقابل لاشئ في تصفيات كأس العالم فإن أداء هيكتور كوبرفي المباراة تعرض  لعدة انتقادات مما جعله يوضح أداء فريقه واختياراته لتشكيل الفريق.

ولقد صرح هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتحب المصري أن تخطي عقبة غانا ليس معناه انتهاء العقبات والتحديات قهناك كثير من التحديات لازالت في انتظار المنتخب حتى يتم تحقيق الهدف  من خوض مباريات تصفيات كأس العالم، كما وضح أيضا ان سبب إختياره لمحمد صلاح حتى يكون في مركز رأس الحربة لايتغلال سرعته في ضرب دفاع غانا وعرقلة تقدمهم .

ووضح أيضا أن الهدف دائما هو الفوز بكل مباراة وهو يحاول تحقيق الهدف بطريقته الخاصة وإن كانو يعتبرون أدائه غير جيد فهل كانو يفضلون الأداء الجيد مع خسارة المباراة، ووضح أيضات أن مباراة غانا ليست هي نهاية المباريات بل أنه هناك مباريات أخرى يجب عليه التخطيط لها بشكل جيد حتى يتم مواجهة المنافسين والوصول لكـأس العالم .

ولقد اعترف كوبر بأن أداء المنتخب كان غير جيد وذلك بسبب بعض التمريرات السيئة نسبيا وأشاد بدفاع المنتخب الذي دافع عن مرماه بضراوة ولكنه وضح أن المنتخب كان ينقصه اللمسة الأخيرة في الهجمات النرتدة،كما وضح أيضا أن منتخب غانا من أفضل الفرق الأفريقية و منتخبنا أيضا و لكننا نختار خطتنا حسب قدرات اللاعبين لنطور أداءنا ونحاول أن نلعب بخطة جماعية حتى لا نظهر كأننا نلعب بشكل فردي .

وصرح كوبر أيضا أن استحواذ غانا على الكرة كان أكبر لكنه رغم ذلك لم يحدث فرص خطيرة على مرمانا، بينما نحن خلقت لنا ثلاث فرص للتهديف والأهم أن نخرج بنقاط المباراة، كما وضح أن اللاعبين يجمعهم المودة والألفة ويعملون بقوة و محبة لإمتاع الجماهير .

يذكر أن هيكتور كوبر وأحمد ناجي ومحمود فايز مدربي الفريق قفزا في حمام سباحة فندق الإقامة بملابسهم الرسمية بعد الفوز على غانا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018 مما أثار تساؤلات الكثيرون، حيث وضح كوبر أن شخصا مسؤولا لم يذكر أسمه اتفق مع الجهاز الفني بالقفز في حمام السباحة في حال الفوز على غانا ووافق على ذلك أعضاء الجهاز الفني ولكنه لم يبدي جوابا سواء بالرفض أو القبول، ولكنه وجد الجهاز كاملا يمسك بيده من اجل القفز.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *