الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / قرار بإيقاف الحجز على نادي الإتحاد بعد توسط محسن مرسي مقرر مديرية الشباب والرياضة
ققرار الحجز على نادي الاتحاد السكندري
نادي الإتحاد السكندري

قرار بإيقاف الحجز على نادي الإتحاد بعد توسط محسن مرسي مقرر مديرية الشباب والرياضة

في تصريح لعلي موسى رئيس حي وسط الأسكندرية أن سبب قيام  محافظة الأسكندرية بتطبيق إجراءات الحجز الاداري على نادي الإتحاد السكندري أن النادي عليه مديونية تقدر بقيمة مليون و227 ألف

و لقد وضح علي مرسي أيضا أنه تم مطالبة نادي الإتحاد بما عليه من ديون أكثر من مرة و لكن النادي لم يستجب و لم يرد تلك الديون مما جعلهم يطبقون عليه إجراءات الحجز الإداري

كما أكد علي مرسي رئيس حي وسط الأسكندرية أنه سيتم إعداد مذكرة خاصة بالمديونية ليتم عرضها على محافظ الأسكندرية اللواء رضا فرحات الهدف منها بحث كيفية سداد تلك الديون و التي تقدر بمليون جنيه و227  ألف مع أعضاء مجلس إدارة النادي .

هذا و أن مديونية نادي  الاتحاد السكندري جاءت من عدم سداد النادي للضرائب و التأمينات التي كانت مستحقة عليه و لقد تمت مطالبة النادي بسداد تلك الديون أكثر من مرة و لكن المسؤولين بنادي الإتحاد لم يسددوا المديونية مما جعل مسؤولون حي وسط يتوجهون للنادي ظهر اليوم  الإثنين الموافق 14 نوفمبر 2016   للقيام بتطبيق إجراءات الحجز الإداري على النادي.

حيث سيتم الحجز ىاليوم على مقتنيات ومنقولات النادي وتم تعيين مدير النادي بصفته حارس قضائي على ما تم الحجز عليه حتى يتم التمكن من حل هذه الأزمة .

بعد هذا سيتم أعداد وثيقة تتضمن كل تفاصيل المديونية على الإتحاد السكندري والتي ارتفعت إلى مليون و770 ألف جنيه مصري حتى يتم بحث جدولة الديون وكيفية سداد الديون مع مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري .

وصلنا منذ قليل إعلان لمديرية الشباب والرياضة بأنها قامت بإيقاف الحجز على نادي الإتحاد السكندري وذلك بعد تدخل محسن مرسي مقرر مديرية الشباب والرياضة بالأسكنتدرية حبث أنه قام بالإتصال بأعضاء اللجنة وطلب منهم إيقاف الحجز على نادي الإتحاد السكندري لحين عرض المديونية على محافظ الاسكندرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *