الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / حمل الان التطبيق المجاني اولكس للبيع و الشراء على الانترنت
التطبيق
شعار الموقع

حمل الان التطبيق المجاني اولكس للبيع و الشراء على الانترنت

تطبيق اولكس هو تطبيق عربي اشتهر بشدة في السنوات الاخيرة و له الان اعلانات مدفوعة الاجر على التلفاز و ايضا على الانترنت , و هو تطبيق او برنامج ممتاز و يثني عليه الكثيرون تعرف اكثر على برنامج اولكس او او ال اكس الجديد الان.

ما هو تطبيق اولكس الجديد و كيف تستفيد منه:

في البداية كان اولكس هو عبارة عن موقع للبيع و الشراء و المبادلة على الانترنت و مع الوقت تطور الامر فاصبح ايضا تطبيق جديد يحمل نفس الاسم و هو تطبيق اولكس للبيع و الشراء و يقوم بنفس الغرض.

كيفية الاستفادة من التطبيق الجديد اولكس:

و تقوم فكرة التطبيق او الموقع على ان يقوم اي شخص كان بتحميل التطبيق او الدخول الى الموقع الخاص به على الانترنت و من ثم القيام بتصوير ما يود في بيعه و رفعه على الموقع و من ثم كتابة معلوماته و بياناته الشخصية و المبلغ المراد و تفاصيل المادة المعروضة للبيع

هذا في حالة البيع اما في حالة الشراء فيقوم الشخص بالتصفح و معرفته الاشياء المعروضة للبيع و من ثم التواصل مع صاحب البضاعة المراد شراؤها و الاتفاق على السعر و مكان التسليم.

مميزات استخدام التطبيق اولكس :

هو تطبيق مجاني تماما و هو للجميع كما ان التطبيق مناسب لجميع الاجهزة و كذلك متاح لعدة دول عربية و ليس مصر فحسب و يعمل كمادة دعاية مجانية لاغراضك القديمة او الغير مرغوب فيها بسرعة و يسر و بلا عناء .

تحميل برنامج اولكس على جهازك المحمول الان:

تستطيع الان تحميل و اقتناء البرنامج و التمتع بمميازاته و التخلص من جميع اغراضك القديمة او الغير مرغوب فيها  و ذلك من هنا الان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *