الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سندريلا: لعبة سندريلا و الحصان الطائر تحميل مجاني
اللعبة
شكل اللعبة

العاب سندريلا: لعبة سندريلا و الحصان الطائر تحميل مجاني

سندريلا شخصية خيالية محببة للفتيات من جميع الاعمار و هي مثال يحتذى بالنسبه لهن و هي محبوبة منهن و هي مثلهن الاعلى فجميع الفتيات الصغار يحلمن ان يصبحن مثل سندريلا الاميرة اللطيفة و الجميلة و المحبوبة حسنة المظهر و حسنة الكلام و كريمة الاخلاق.

لذلك تستخدم الكثير من الالعاب شخصية سندريلا للاستفادة منها في تشجيع الفتيات الصغيرات على اخلاق حميدة معينة و تحبيبهم فيها عن طريق تقديم شخصية سندريلا كشخصية مشاركة فيها. كما ان العديد من الالعاب ايضا تستخدم شخصية سندريلا كشخصية اساسية فيها .

لعبة اليوم التي سوف نقدمها لكم  هي لعبة  سندريلا و الحصان الطائر الجديدة.

ما هي لعبة سندريلا و الحصان الطائر الجديدة 2017:

لعبة سندريلا و الحصان الطائر هي لعبة جديدة و هي عبارة عن لعبة للمغامرة في اجواء الطبيعة الخلابة حيث تخرج سندريلا برفقة صديقها الحصان الطائر الى الغابة الخضراء للتنزه و الهروب من قبضة زوجة ابيها الشريرة و كذلك ابنتيها الشريرتين و المغرورتين اللتان تغاران منها  و لكن لسوء الحظ تواجهه سندريلا بعض العقبات في الطريق و التي تكون متفاوته في الخطورة و هي تريد الهروب للتتمكن من الوصول الى قصر الامير شارل بسلام للزواج منه و العيش بسعادة .

كيفية لعب لعبة سندريلا و الحصان الطائر:

تقوم اللعبة على ان تساعد سنريلا و حصانها الطائر اللطيف في الهروب من المخاطر التي تواجهها و الوصول الى وجهتها في سلام  في الغابة المسحورة حيث يجب عليها تخطي العقبات و جمع القطع النقدية و قد تبدو مهمة سهلة، و لكن  يوجد الكثير من العقبات و الفخاخ تعترض طريقك و  عليك تخطيها عن طريق الجري و القفز .

لتحميل اللعبة على هاتفك المحمول من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *