الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / موقع تسجيل المواليد الجدد فى بطاقات التموين 2016
وزير التموين
مقر وزارة التموين

موقع تسجيل المواليد الجدد فى بطاقات التموين 2016

أطلقت وزارة التموين بالتعاون مع موقع دعم مصر موقعا رسميا بأضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين  او تعديل بيانات التسجيل بها الكترونيا عن طريق شبكة الانترنت مجانا حيث قررت الوزارة منذ شهر يوليو الماضى الاعلان عن اضافة المواليد الجدد على البطاقات الكترونيا بالرقم القومى لصاحب البطاقة ورقم البطاقة الذكية والرقم للقومى للمولود المراد اضافته.

يمكن للمواطنين اضافة المواليد الكترونيا او عن طريث التوجه الى اقرب مكتب تموين واضافة المواليد هناك والاوراق المطلوبة للتسجيل هى صورة بطاقة التموين وصورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد المراد اضافته والتوجه الى مكتب التموين و تسليم الاوراق حتى تتم عملية الاضافة او الدخول على موقع دعم مصر والتسجيل الكترونيا من خلال الموق ووزارة التموين.

اتيحت الخدمة الالكترونية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية فى جميع الانحاء بأضافة او حذف او تعديل بيانات البطاقة ويتم بالخطوات التالية وهى الدخول الى الموقع من خلال الرابط فى اخر المقالة والضغط على تيوب استكمال البيانات _اضافة للمواليد والإختيار بين البطاقة الذكية او الورقية ثم الضغط على استكمال البيانات فتظهر الصفحة التالية ويستكمل المواطن بياناته اولا.

ثم يضغط على زر الحفظ لحفظ بياناته اولا كشرط اساسى بأضافة للمواليد ثم يضغط على زر اضافة ويدخل البيانات من الاسم والرقم للقومى المكون من اربعة عشر رقما والضغط على اضافة لايضيف للموقع اى بيانات سبقت اضافتها ولابد من استكمال للبيانات اولا البطاقة قبل اضافة للمواليد ومن الشهر المقبل سوف يزيد الدعم للفرد من 18جنيه الى 21جنيه للفرد الواحد.

ويقدم لكم موقع يلا فوت الرابط المباشر للدخول الى موقع دعم ووزراة التموين بأضافة المواليد الجدد او الحذف او استكمال البيانات او التعديل بالبيانات للدخول الى الموقع من هنا.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *