السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات: حمل الان لعبة Hill Climb Racing الجديدة مجانا
العاب سيارات
شكل اللعبة

العاب سيارات: حمل الان لعبة Hill Climb Racing الجديدة مجانا

العاب السيارات هي احد افضل انواع الالعاب الحماسية و السريعة و الممتعة و التي تعطي الكثير من الانطلاق و الحماسة و التحدي و الروعة و هي المفضلة لدى الكثيرين و الاكثر  بحثا على الانترنت كله.

و تتنوع انواع العاب السيارات و تتعدد في مضمونها و قصة لعبها و طريقة اللعب و كيفية التحميل و الحفظ على الاجهزة المحمولة و يختلف طريقة لعبها من لعبة الى اخرى و لكنها تتحد في امر ما و هو انها جميعا العاب سيارات و هذا يعني ان السرعة هي السمة الاساسية الغالبة عليها.

و نحن نقدم لكم اليوم لعبة جديدة من افضل العاب السيارات و هي لعبة Hill Climb Racing الجديدة و هي تعني باللغة العربية سباق تسلق التل و هي لعبة جديدة طريفة و جميلة و محببة و لن تندم ابدا على تجربتها فان كنت تبحث عن لعبة تزيل عنك الملل و تجعلك تستمتع بوقتك فانت في المكان المناسب.

تعرف الى لعبة Hill Climb Racing الجديدة لعام 2017:

هذه اللعبة  مجانية تماما و هي واحدة من أفضل ألعاب القيادة و هي مسلية و ممتعة و تعتمد على الفيزياء الحقيقة  و هي تعتمد على قانون  نيوتن للحركة ، و سوف تأخذك إلى أماكن لم تذهب إليها  من قبل قط. وبدون أن يكترث بقوانين الفيزياء. العب هذه اللعبة الان و واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات عليك و تغلب على كل الصعوبات باستخدام سيارات مختلفة.من مزايا اللعبة وجود العديد نمن اشكال المركبات على هيئة دراجة، او  شاحنة،او جيب و كذلك فان قطع الغيار  قابلة للتغير مثل المحرك، و الكابح، و الإطارات، و الدفع الرباعي.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *